Booking.com

كشفت القرية العالمية بدبي عن موعد انطلاق موسمها الجديد الخامس والعشرون المقرر أن يبدأ يوم 25 أكتوبر 2020 ويمتد على مدار 25 أسبوعاً، وكانت الوجهة اختتمت موسمها 24 مارس الماضي كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وتَعِد القرية العالمية ضيوفها من مختلف الأعمار بموسم حافل بالمفآجات ومتميز عن باقي المواسم مع تجارب تسوق استثنائية، وفعاليات ترفيهية، إضافة إلى فرصة استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم، مع الاستمتاع بأطيب وأشهى الأطباق الشعبية من مختلف أنحاء العالم.

وتماشياً مع متطلبات الوضع الحالي، تم إجراء بعض التغييرات والتحسينات في آلية إدارة عمليات القرية العالمية بما يضمن صحة وسلامة العاملين والضيوف، حيث سيتم تطبيق حلول متقدمة لتوفير خدمات الدفع الذكية، لا سيما فيما يتعلق بدفع التذاكر وغيرها من الخدمات في أرجاء الوجهة.

وسيتمكن الضيوف من تجربة خدمات وحلول جديدة تثري زيارتهم وتضمن راحتهم مثل وسائل الدفع الذكية في جميع منافذ القرية العالمية وتحويل أكبر قدر من الخدمات على تطبيق القرية العالمية الجديد كلياً مثل خدمة تعبئة رصيد بطاقة الألعاب والدفع لمواقف خدمة صف السيارات وكبار الشخصيات وخدمة إيجاد المواقع أو المحلات وغيرها الكثير.

وفيما يتعلق بإجراءات الصحة والسلامة، تفخر القرية العالمية بكونها أول متنزه ترفيهي في العالم حصل على تصنيف “سيف الشرف” المرموق من مجلس السلامة البريطاني تقديراً لمعايير السلامة العالية التي تتبعها، كما حصلت مؤخراً على ختم “دبي الضمانة”.

وتمتد فعاليات الموسم ليشمل أول أسبوع من شهر رمضان المبارك مما يوفر فرصة رائعة للضيوف للاستماع بتسوق المنتجات الرمضانية والعديد من المأكولات العالمية خلال أوقات الإفطار والسحور في أجواء مذهلة في الهواء الطلق.

وتفتتح القرية العالمية ولأول مرة في تاريخها، أبوابها في وقت أبكر أيام السبت هذا الموسم وذلك لمنح فرصة أكبر للعائلات وصغار السن تحديداً للإستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تقدمها.

وستستقبل الوجهة ضيوفها في الساعة الثانية ظهراً وحتى الحادية عشر ليلاً في أيام السبت فقط من الموسم فيما يبقى موعد الإفتتاح في باقي أيام الأسبوع في الساعة الرابعة عصراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت