Booking.com

أطلقت القرية العالمية بدبي الفعاليات الخاصة بموسم الأعياد التي تستمر حتى 7 يناير من العام المقبل، وتعد الوجهة ضيوفها بتقديم باقة من الفعاليات والاحتفالات المليئة بالمرح والمفاجآت، لتكون بذلك الوجهة العائلية المثالية للاستمتاع والاحتفال بموسم الأعياد.

وتقدم القرية العالمية لضيوفها لأول مرة على الإطلاق فرصة الاحتفال بموسم الأعياد، في أجواء مليئة بالفرح والأضواء، مع شجرة ضخمة ومميزة بارتفاع 21 متراً، مزينة بعلب الهدايا من جميع أنحاء العالم.

وعززت القرية الأكشاك المنتشرة حول الشجرة الأجواء الاحتفالية، حيث يمكن للضيوف احتساء الشوكولاتة الساخنة أو قهوة القرفة، بينما يتجولون للاطلاع على الهدايا المصنوعة يدوياً، تحت الثلج المتساقط.

وسوف يستمتع الأطفال بزيارة “أميرة الثلج” ومساعدوها للقرية العالمية، حيث سيقومون في إطار فعالية “مفاجأة الكراكرز” بتوزيع الهدايا لمدة 12 يوماً ابتداء من اليوم حتى 6 يناير المقبل، وسيتم يومياً عند الساعة 5 و6 و7 و8 مساءً اختيار 80 طفلاً للمشاركة في الفعالية.

وتحتوي جميع “الكراكرز” خلال كل فعالية من فعاليات الحدث على بطاقات ذهبية، إلا أن واحدة فقط من بينها تحتوي على البطاقة الفائزة من القرية العالمية، وهي عبارة عن باقة مميزة من الهدايا المعلقة على الشجرة، سيحصل عليها الطفلان الفائزان اللذان يحصلان على “الكراكرز” ذي البطاقة الرابحة.

ولن تقتصر الاحتفالات على هذا الحد، فقد أعلنت القرية العالمية عن اختيار 7 عائلات من الضيوف مع كل احتفالية لقضاء عطلة في أحد البلدان السبعة التي تم الاحتفال بها ليلة رأس السنة، وسيتم سحب أسماء العائلات الفائزة من قبل فريق العمل في القرية العالمية عبر بث مباشر باستخدام “GV live cam”.

واستكمالاً لفعاليات الاحتفال برأس السنة الجديدة التي تتمثل في 7 احتفالات مميزة و7 جوائز استثنائية، قررت القرية العالمية عن منح جميع الأطفال تحت عمر 7 سنوات تذاكر مجانية للدخول إلى القرية والاحتفال مع عائلاتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت