Booking.com

تختتم القرية العالمية بدبي موسمها الـ25 بباقة من الاحتفالات، إذ أعدت لزوارها التي تستقبلهم حتى الساعة الثالثة فجراً وسط العديد من المفاجآت وعروض التسوق وتذوق ألذ المأكولات من حول العالم.

وقد أقامت القرية العالمية حفل توزيع الجوائز السنوي الخاص بتكريم شركائها المتميزين، الذين ساهموا في نجاح الموسم 25، موسم اليوبيل الفضي.

وانطلقت فعاليات الموسم الخامس والعشرين، منذ 25 أكتوبر 2020 الماضي، الذي شهد احتفالات متميزة بيوبيلها الفضي، مع مفاهيم جديدة وأفكار مبتكرة وذكريات استثنائية تجمع ثقافات العالم عبر 26 جناحاً متنوعاً.

واستقبلت القرية العالمية ضيوفها اليوم في آخر أيام الموسم من الساعة 6 مساءً وحتى 3 فجراً حتى يتمكنوا من الاستفادة من أروع عروض التسوق وتذوق ألذ المأكولات من حول العالم.

وكرمت الوجهة شركائها القرية تقديرا لتفانيهم في تقديم تجارب مبتكرة وأفكار فريدة أثرت زيارات الضيوف بالحماس، والمتعة والتشويق طوال موسم اليوبيل الفضين، حيث حصل جناح إيران على لقب “أفضل جناح” عن التجارب الفريدة والشعبية الكبيرة التي حظي بها طوال الموسم.

كما فاز جناح إفريقيا بلقب “أفضل عرض لحرف يدوية” عن استضافته لأبرع الحرفيين الذين عكسوا بنجاح روعة الحرف اليدوية والأعمال الفنية التي تشتهر بها القارة السمراء أمام الضيوف.

وفاز جناح المغرب بلقب “أفضل واجهة جناح” بعد أن تألقت واجهته أمام ضيوف القرية العالمية بعكسها لغني الثقافة المغربية وكانت محطة تصوير لهم أثناء زيارتهم طوال الموسم.

وعن فئة “أفضل مقهى”، فقد فاز بها “كاميليشوس”، وتم الإعلان عن فوز مطعم “أولد تبليسي” الجورجي بجائزة “أفضل مطعم”، وفوز كشك “توك توك” بجائزة “أفضل كشك وكشك “فلافي” بجائزة “أفضل كشك تابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة”.

وتتابعت الجوائز الخاصة بشركاء القرية العالمية أيضاً خلال الليلة المميزة ليحصل كشك “تشيكي على جائزة “أفضل فكرة تجارية جديدة” ومحل “الفن العراقي” على جائزة أفضل محل تجزئة و”بيت الرعب” على جائزة “أفضل وجهة ترفيهية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت