Booking.com

احتفلت القرية العالمية بدبي مع شعب الإمارات بنجاح مسبار الأمل في مهمته بالوصول إلى كوكب المريخ، بعد مرور نحو سبعة أشهر على انطلاقه للفضاء الخارجي، والذي يعتبر أحدث الإضافات على سجل النجاحات التاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم.

وقد حظى ضيوف القرية العالمية بفرصة متابعة الحدث عبر شاشات المسرح الرئيسي قبل أن يتم إطلاق عرض الألعاب النارية الخاص والمميز باللون الأحمر في سماء الوجهة، احتفالاً بإتمام المهمة بنجاح.

وحرصت القرية العالمية على متابعة تطورات المهمة منذ انطلاقها خصوصاً بعد أن استضافت مجسماً طبق الأصل عن مسبار الأمل في صالات عرض متحف “ريبليز صدّق أو لا تصدّق!®” خلال الموسم الرابع والعشرين، والذي لاقى إعجاب الضيوف بمختلف أعمارهم.

وكانت معالم القرية العالمية قد ازدانت باللون الأحمر منذ الرابع من فبراير الجاري في انتظار اللحظة الحاسمة، وحظي ضيوف الوجهة بفرصة متابعة البث الحي لمجريات المهمة من خلال شاشات المسرح الرئيسي.

وعمّت الفرحة أجواء الوجهة عند الإعلان عن نجاح المهمة قبل أن تفاجئ القرية العالمية ضيوفها بعرض مميز للألعاب النارية الحمراء اللون وعرض خاص للنافورة النارية، التي عرضت في طياتها شعار “العرب إلى المريخ” من خلال أكبر شاشة عرض تحت الماء في العالم.

كما شارك فريق إدارة القرية العالمية الضيوف في الاحتفال في الموقع في ليلة عدّت أحد أروع الليالي في موسم اليوبيل الفضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت