Booking.com

تحتفي القرية العالمية بدبي برأس السنة الصينية من خلال إطلاق باقة استثنائية من الاحتفالات والفعاليات الخاصة والتي تستمر حتى 1 فبراير 2020.

وتعد الوجهة ضيوفها من جميع أنحاء العالم بتقديم باقة من الفعاليات والنشاطات المليئة بالمرح والمفاجآت، وتتألق مع أكثر من 40،000 عرض ترفيهي وثقافي خلال الموسم تتناسب مع جميع الأعمار، لتوفير عالم من الذكريات التي تبقى في البال لجميع الضيوف.

وتوفر القرية العالمية لضيوفها فرصة الاحتفال بحلول السنة الصينية الجديدة، في أجواء مليئة بالمتعة والفرح، حيث تم تصميم نموذج لمبنى “باغودا” الذي يمثل القصر الثقافي الصيني بارتفاع 21 متراً وتثبيته في ممشى الاحتفالات، يحيط به تنين صيني ضخم يجسد الرمز الوطني للصين.

وتعزز الموسيقى الثقافية الصينية التي يتم عزفها حول مبنى “باغودا” الأجواء الاحتفالية برأس السنة الصينية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالنغمات الموسيقية الراقية، بينما يتجولون تحت أقواس ممشى الاحتفال المزينة بالأضواء والديكورات المتميزة، مع فرصة الحصول على هدية القناع الصيني الثقافي والذي يتم تلوينه أمام الضيوف بطريقة فريدة ومتميزة للاحتفاظ بها كتذكار من القرية العالمية بمناسبة رأس السنة الصينية.

ويستمتع الضيوف في الجناح الصيني بالقرية العالمية، بمشاهدة عروض رقصة التنين الصينية، التي تعتبر من أهم العروض الثقافية الشعبية الصينية، حيث سيتم تقديم العرض 3 مرات يومياً خلال فترة الإحتفالات، إضافة إلى رقصة الأسد الصينية الشعبية في 3 عروض يومية أيضاً.

وتتميز احتفالات رأس السنة الصينية في القرية العالمية بتألقها في كل موسم، إلا أن احتفالات هذا العام ستكون أكثر تميزاً، حيث تشهد نافورة “آرابيان سكوير” العديد من الفعاليات الاحتفالية، ومن ضمنها عروض النار الصينية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها 3 مرات يومياً لإضافة لمسة من الأجواء الصينية الراقية في المكان.

ولن تقتصر الاحتفالات عند هذا الحد، حيث تشهد منطقة الجناح الصيني والباغودا تواجد شخصية الباندا الكرتونية التي ستتفاعل مع الضيوف من الأطفال والتقاط صور تذكارية مميزة معهم،  إضافة إلى فرصة فريدة لالتقاط الصور التذكارية بالأزياء الصينية التقليدية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت