Booking.com

أعلنت القرية العالمية عن تكريمها في الدورة الحادية عشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، تقديراً لأدائها المتميّز والأكثر تفوقاً في قطاعي إدارة العمليات والأعمال.

وتهدف الجائزة السنوية التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي إلى تشجيع الشركات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج على تبني ثقافة أعمال ذات مستوى عالمي وتطوير بيئة عمل مؤسساتية قوية وتنافسية، حيث يتم تصنيف تميّز الشركات وفقاً لمعايير تتعلق بالاستراتيجية، والإجراءات التشغيلية، بالإضافة إلى تطور الأعمال فيها.

وقد تسلّمَ الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، بدر أنوهي، هذه الجائزة المرموقة تقديراً للنتائج الاستثنائية التي حققها فريق عمل القرية العالمية، وذلك خلال حفل خاص أقيم في إكسبو 2020 دبي يوم الخميس 9 ديسمبر 2021.

وبهذه المناسبة علّق أنوهي قائلاً: “نحرص في القرية العالمية على ترسيخ قيم التميّز في قلب مؤسستنا مع الالتزام بابتكار معايير جديدة في قطاع الترفيه تشمل جميع نقاط التواصل مع العملاء والشركاء. نتشرف بالحصول على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والتي تعتبر بمثابة شهادة نفتخر بها، ودليل على نضج وريادة مؤسستنا وأسلوب الأعمال القوي المتّبع في القرية العالمية”.

وتعتبر الجائزة أبرز جوائز التميز في الأداء المؤسسي في المنطقة، حيث خضعت القرية العالمية لعملية تقييم دقيقة وشاملة لنيل هذه الجائزة المرموقة، ويعتمد نموذج تقييم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال على إجراء أبحاث مكثفة تُعنى بالمؤسسات ذات مستويات الأداء المرتفعة.

وتركّز معايير التقييم على الإجراءات والنتائج في المجالات الرئيسية للأداء المؤسسي مثل: الأطر القيادية، والاستراتيجية، وخدمة العملاء، وإدارة الكفاءات والموارد البشرية، إلى جانب العمليات التشغيلية، والابتكار، والحوكمة، والمسؤولية المجتمعية للشركات، والأداء المالي و التنافسي.

شارك برأيك