Booking.com

أعلنت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه عن طرح المزيد من العروض العائلية الترويجية طوال شهر فبراير، والمخصصة لزوار القرية بهدف إضفاء المرح والمزيد من الأوقات السعيدة في أجواء عائلية متميزة طوال الشهر.

Global-Village

الدخول المجاني للأطفال أقل من عمر 12 عاماً أيام الإثنين من كل أسبوع

وتتضمن العروض الترويجية الجديدة الدخول المجاني للأطفال أقل من عمر 12 عاماً أيام الاثنين من كل أسبوع والمخصصة للعائلات، وذلك لتشجيع العائلات من رواد  القرية العالمية للاستمتاع بالطقس المميز لدبي قبل نهاية الموسم الثامن عشر.

كما تطرح القرية العالمية قسيمة شرائية بقيمة 10 دراهم مع كل تذكرة دخول، والتي توفر قيمة مضافة في كل مرة يتم إنفاق 60 درهماً في مجموعة من أشهر مطاعم القرية العالمية المذكورة في القسيمة طوال شهر فبراير.

وحرصا من القائمين على القرية العالمية على تعزيز فرص الاستمتاع بتجربة المطاعم والأطباق العالمية المتواجدة في القرية العالمية، تم استبدال قسيمة خصومات منطقة الألعاب الترفيهية بقسيمة المطاعم طوال شهر فبراير بما يعزز فرص الزوار بالتعرف على كافة عروض وخدمات القرية العالمية.

من جانبه علق أحمد حسين، المدير التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية قائلاً: “نتطلع لأن يكون فبراير شهراً مميزاً لجميع ضيوفنا وخاصة من العائلات، ونسعى في القرية العالمية إلى تقديم هذه العروض الترويجية على مدار الموسم كهدية لزوارنا وتقديراً لهم، ولكي نمنحهم فرصة الاستمتاع بكافة العروض والتجارب الترفيهية الفريدة التي نقدمها في كل زيارة للقرية العالمية”.

وأضاف: “حيث يمكن لزوارنا الآن الاستمتاع خلال أيام الاثنين من شهر فبراير بالدخول المجاني للأطفال أقل من 12 عاماً إلى جانب القسيمة الشرائية للمطاعم، والتي ستمنحهم الفرصة للاستمتاع بمختلف المطاعم الشهيرة والمأكولات العالمية التي نقدمها في القرية العالمية، وقضاء المزيد من الأوقات العائلية السعيدة ضمن أجواء القرية العالمية الترفيهية”.

وأضاف قائلاً: “وإلى جانب الاستمتاع بالعروض الترويجية الجديدة خلال شهر فبراير تقدم القرية العالمية مجموعة جديدة ومتنوعة من العروض الترفيهية والثقافية، ويأتي الأطفال على قمة أولوياتنا حيث نقدم لهم عروض قصص الأطفال على الجليد مثل علاء الدين وبينوكيو وسنو وايت والأميرة النائمة إلى جانب العرض الديناميكي والإيقاعي “الجاوتشيز الأرجنتيني”، وعروض الأكروباتر والمهارات من “نجوم كرة السلة”، وتستكمل القرية العالمية عروض أوربيس وليفل أب حتى نهاية الموسم الحالي”.

وتشارك أجنحة القرية العالمية بعروضها الثقافية على مسرح الثقافة العالمي وعلى مسارح الأجنحة لتقدم لزوار القرية العالمية مزيجاً فريداً بين الترفيه والثقافة والموسيقى والفنون.

كما سيتسنى لزوار القرية العالمية طوال شهر فبراير فرصة للتعرف على المطابخ والأطباق العالمية من بين أكثر من 25 مطعماً يتضمنون مجموعة من أشهر المطاعم التي تشتهر بأكلاتها التقليدية والعالمية.

حيث اهتمت القرية العالمية هذا الموسم بالتنوع والاختلاف لإرضاء أذواق كافة أفراد العائلة في كل زيارة للقرية العالمية.

والقرية العالمية هي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد.

و ستقدم القرية العالمية “جزيرة الخيال” كملاهي ترفيهية، والتي ستعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

كما ستقدم أكثر من 12,000 عرض من جميع أنحاء العالم، وستستضيف قريات جديدة منها: ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وستقام فعاليات عديدة في أجنحة مخصصة للعيد وديوالي وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ستقام ردهة طعام جديدة لتقدم أفضل المأكولات، وستحمل جميع الأجنحة مواضيع جديدة كما ستقدم القرية العالمية 16 سيارة “أودي A4” كجوائز للزوار المحظوظين فلا تفوتوا هذه التجربة الترفيهية المميزة.

شارك برأيك