Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي عن مشاركة مجموعة ميلورز للفعاليات في إقامة وإدارة الفعاليات والألعاب الترفيهية, وذلك بعد فوز الشركة بعطاء تشغيل منطقة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية للموسم 2013-2014.

القرية العالمية في دبي

القرية العالمية في دبي لاند على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي

وقد فازت مجموعة ميلورز للفعاليات بعقد تشغيل منطقة الألعاب الترفيهية بعد الخوض في عملية التقديم للعطاء وسط منافسة قوية من قبل شركات عالمية أخرى.

وتمتلك مجموعة ميلورز للفعاليات أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال إقامة وإدارة الفعاليات العالية المستوى عبر المملكة المتحدة وأوروبا.

وتقدم المجموعة أفضل الخدمات المبتكرة في عالم الألعاب الترفيهية وتشغيلها لإسعاد الزائرين وتهيئة تجربة لا تنسى لهم, وتصمم الشركة الفعاليات ونوع الألعاب الترفيهية, وفق طلب العملاء وحسب كل موقع.

وستعمل مجموعة ميلورز للفعاليات للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط, وذلك من خلال العطاء الذي فازت به لتشغيل منطقة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية, ويتطلع فريق العمل المعيّن وهم من ذوي الخبرة والباع الطويل في المجال للعمل على المشروع الجديد, وإستقبال الأعداد الكبيرة من الزوار وعرض منتجاتهم وخدماتهم العالية المستوى ليستمتعوا بتجربة ترفيهية لم يسبق لها مثيل في المنطقة.

وتعتبر منطقة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية الأكبر مساحة من حيث التصميم على هذا الملتقى الثقافي الأكبر من نوعه في المنطقة والوجهة العائلية الأولى للتسوق والترفيه بها, وتقع في دبي لاند على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.