Booking.com

تستضيف القرية العالمية في دبي فعالية مجانية لرياضة “اليوغا” ضمن تحدي دبي للياقة، وستقدم حصص يوغا، من الساعة السابعة صباحاً حتى 12 ظهراً.

وستقدّم كلّ من آلي ماكلافن ونيها دوسيجا، سفيرتا علامة “لولو ليمون” للملابس الرياضية حصتي يوغا لعشاق هذه الرياضة في إطار برنامج متكامل من التمارين في القرية العالمية بدبي.

وتوفر الفعالية فرصة لممارسة تمارين اليوغا التي تعزز الصحة النفسية للأفراد، إذ سيتحول المسرح الرئيس للقرية إلى منصة توفر الهدوء والراحة النفسية للضيوف المشاركين.

وأعلنت القرية عن تقديم سجادة يوغا كهدية لأول 3000 مشارك، مشيرة إلى أنها ستوفر، على مدار غد، فعاليات مخصصة لجميع أفراد العائلة، بحيث يمكنهم الاستمتاع بمختلف أنشطة اللياقة البدنية.

وستوفر القرية العالمية على امتداد اليوم، فعاليات مخصصة لجميع أفراد العائلة، بحيث يمكنهم الاستمتاع بمختلف أنشطة اللياقة البدنية، أما الأطفال دون سن 15 فيمكنهم اللعب في النادي الرياضي المخصّص لهم، إذ تنتظرهم أنشطة عدة.

ومن جانب آخر، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أنها ستمكّن ضيوف القرية العالمية من عيش تجربة الجيل الخامس والتعرف إلى الميزات والقدرات التي توفرها بما في ذلك سرعات الاتصال الفائقة ووقت الاستجابة المنخفض.

وكانت القرية العالمية قد اختارت شبكة الجيل الخامس عالمية المستوى، التي توفرها “دو” لإثراء تجارب الضيوف الذين يزورون الوجهة، وتمكينهم من الاستمتاع بتجارب اتصال وإنترنت عالية السرعة، بفضل الإمكانات الكبيرة، التي تتميز بها شبكة الجيل الخامس، إلى جانب المشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة، التي تستضيفها القرية العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.