Booking.com

نجحت القرية العالمية في دبي في تحقيق أرقام قياسية جديدة في متوسط أعداد الضيوف اليومي بنحو 42 ألف ضيف تستضيفهم يوميا، ما يعزز مكانتها ويؤكد تنافسيتها كأحد أكبر الوجهات الترفيهية في العالم بأجنحتها المتنوعة التي تمثل ثقافات أكثر من 78 دولة.

وقد أظهر التقرير العالمي لزيارات معالم الجذب الترفيهية الصادر عن رابطة المدن الترفيهية “TEA” بالشراكة مع “إيكوم AECOM”، أن متوسط أعداد الزوار اليومي في “ماجيك كينجدوم” لديزني في أورالندو وصل إلى 57 ألف زائر لتكون في المرتبة الأولى عالمياً.

تليها “ديزني لاند” أنهايم في كاليفورنيا مع متوسط 51 ألف زائر يوميا، ثم “ديزني لاند” طوكيو مع 49 ألف زائر يوميا و”ديزني سي” طوكيو في المرتبة الرابعة عالميا مع متوسط 40 ألف زائر يوميا.

واستطاعت القرية العالمية ترسيخ مكانتها كوجهة ترفيهية وثقافية وعائلية عالمية حيث توفر لزوارها تجربة استثنائية وفريدة من نوعها تتناسب مع كافة الأعمار والأذواق، إذ تجمع ما بين الترفيه والتسوّق والتعريف بثقافات العالم وعاداته وتقاليده وكذلك الأكلات المفضلة لدى شعوبه.

ويبشر الموسم الحالي حتى الآن بنجاحات قياسية جديدة، حيث شهدت القرية العالمية خلال أول شهرين من انطلاقها زيارة ما يزيد على 3.5 مليون ضيف، وحققت أرقاماً قياسية جديدة في أعداد الضيوف الذين توافدوا عليها من داخل الدولة وخارجها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 48، بنحو 140,000 ضيف في يوم واحد.

واستقطبت القرية العالمية 24% من السياح الذين زاروا دبي لتكون الوجهة الترفيهية الأولى في استضافة السياح في الإمارة، حيث قدمت الوجهة الترفيهية عدد من الفعاليات والأنشطة والعروض الفنية التي لاقت إعجاب ضيوفها.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “منذ تأسيسها في العام 1997، استضافت القرية العالمية أكثر من 90 مليون ضيف، وقد استطاعت القرية العالمية الوصول بنسبة مؤشر سعادة ضيوفها خلال الموسم الحالي إلى 9.1 من 10 حتى الآن، وسنحتفل العام المقبل باليوبيل الفضي لوجهتنا مع الموسم 25، الذي سيكون بمثابة نقلة نوعية في قصة نجاح القرية العالمية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت