Booking.com

أعلنت القرية العالمية في دبي أنها استقبلت أكثر من  2.4 مليون زائر خلال شهرين منذ انطلاق موسمها مطلع نوفمبر الماضي بزيادة 4 % عن الفترة نفسها من الموسم الماضي، وسجلت 2.2 مليار درهم حجم التبادل التجاري الموسم الماضي، مما يترجم ما قدمته الوجهة من تجربة استثنائية وغير مسبوقة خلال موسمها الثاني والعشرين.

وقد سجل مؤشر السعادة لدى زوار الوجهة 9/10، وبلغ متوسط الفئة العمرية الأكثر إقبالاً على القرية بـ30 عاماً، في ظل المقومات العالية المستوى التي قدمتها الوجهة وفق أعلى المعايير العالمية، وتقديمها تجربة ترفيهية مميزة من التنوع والغنى التراثي والثقافي وتقديم افضل الفعاليات الترفيهية العالمية، بما أسهم في تعزيز مكانتها كإحدى أبرز الوجهات العائلية الأكثر شعبية على المستويين المحلي والدولي.

كما أشارت الإحصاءات عن الفترة من 1 نوفمبر حتى 31 ديسمبر 2017 عن تحقيق أرقام قياسية على مؤشرات الأداء وسعادة الجمهور، في ظل المقومات العالية المستوى التي قدمتها الوجهة وفق أعلى المعايير العالمية إلى جانب سلسلة من كبرى الفعاليات الترفيهية العالمية.

وأعرب بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، عن سعادته بترحيب الوجهة لهذا العدد من الضيوف خلال شهرين منذ افتتاحها وعلق قائلاً: “لقد قمنا خلال هذا الموسم بإدخال المزيد من التطوير على الوجهة بما يتواكب مع رؤية دبي لجذب المزيد من الضيوف والتسويق للسياحة الداخلية والخارجية من حيث الترفيه العائلي وتنوع البرامج الترفيهية، ما يساهم في دعم قطاع السياحة لإمارة دبي”.

وعن أهم الإضافات والتجديدات بالقرية لهذا الموسم أوضح أنوهي: “تم تحديث المواقف والخدمات واللافتات والإضاءات وتوسعة الشوارع وبعد أسبوعين سيكون لدينا شاشات إلكترونية بالمواقف لكشف الأماكن الشاغرة”، كما أشار إلى أن لدينا عدة مواقف خضراء لشحن السيارات الكهربائية، كما زاد الاهتمام بأصحاب الهمم وتذاكر دخولهم مجاناً.

وأضاف: “70% من زوار القرية من المقيمين، و30% من السياح، ونسعى لزيادة نسبة السياح إلى 40%، ومعدل تكرار الزيارات لمرتادي القرية من 3 الى 4 زيارات في هذا الموسم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت