أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها بين الدوحة والعاصمة السعودية الرياض إلى 20 رحلة أسبوعيا بزيادة تقدر بأكثر من 40% في عدد الرحلات.

وتسير الناقلة القطرية ثلاث رحلات يومياً بين مطار حمد الدولي بالدوحة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، باستثناء أيام الثلاثاء التي ستشهد رحلتان فقط، وتُطبق زيادة الرحلات الجديدة اعتبارا من الأول سبتمبر 2016.

وبعد زيادة الخطوط الجوية القطرية لعدد رحلاتها إلى المدينة بواقع ثلاثة رحلات يومية ابتداءً من 1 سبتمبر 2016، وزيادة عدد رحلات جدة إلى أربعة رحلات يومية سيصل المجموع الكلي إلى 143 رحلة أسبوعياً.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية للقطرية في الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا: “يأتي الإعلان عن زيادة عدد الرحلات إلى الرياض بعد الإعلان عن زيادة الرحلات إلى جدة والمدينة، وهو ما يؤكد على أهمية السوق السعودية بالنسبة للخطوط الجوية القطرية”.

وأضاف أمين: “إن الزيادة في عدد رحلات القطرية إلى الرياض سيمنح المسافرين السعوديين فرصة متابعة رحلاتهم عبر شبكة وجهاتنا العالمية بكل سهولة، وستوفر السعة الجديدة المزيد من مقاعد الدرجة الأولى بين الرياض والدوحة ليستمتع ضيوفنا من السعودية بخدماتنا الحائزة على عدة جوائز مرموقة”.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسير رحلاتها إلى ثمان مدن في المملكة العربية السعودية، إلى جانب رعاية  النادي الأهلي السعودي لكرة القدم الفائز بالدوري السعودي.

شارك برأيكإلغاء الرد