Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن تفاصيل مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة التي تعرف باسم “كيو سويت”، وذلك خلال حفل مميز في اليوم الأول من معرض آي تي بي برلين في جناح الناقلة.

تقدم المقصورة الفاخرة الجديدة باقة من المعايير والابتكارات ووسائل الراحة التي يمكن تعديلها بما يناسب رغبة المسافرين لتعيد تعريف مفهوم السفر على هذه الدرجة.

ذلك وقد أزاح كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر الستار عن المقعد الجديد لأول مرة خلال الحفل، بحضور نخبة من كبار الشخصيات منهم سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى ألمانيا، وعمدة برلين السيد مايكل مولر.

ويتميز المقعد الجديد بأنه يقدم لأول مرة أسرّة مزدوجة، وقامت القطرية ببث الحدث مباشرة عبر الفيسبوك حيث شاهده الآلاف من المتابعين لتستمر بنهجها الرائد وتتيح الفرصة للجميع لمشاهدة هذا الحدث التاريخي.

كما تمكن ضيوف جناح الخطوط القطرية من مشاهدة نسخة طبق الأصل لجناح  كيو سويت حيث لاقى العرض موجه من التصفيق الحار، كذلك رحب أفراد من طاقم الناقلة القطرية بالضيوف وشرحوا لهم المزايا الجديدة المتوافرة في كيو سويت.

وحظي الجناح العائلي الفريد من نوعه بالعدد الأكثر من الضيوف الذين أرادوا عيش تجربة السفر مع أحبائهم، حيث يوفر الجناح العائلي لأول مرة الخصوصية التامة للعائلة.

كل مقعد من المقاعد الثورية الجديدة مكسو بطبقة من الجلد الإيطالي تمت حياكته يدوياً ويستمد بريقه من اللون الذهبي الوردي ليقدم بذلك درجة جديدة من الرفاهية والخصوصية والحداثة على متن درجة رجال الأعمال، كما يوفر التصميم الجديد للمقعد فواصل الخصوصية التي يمكن للمسافرين في المقاعد المتجاورة سحبها لتحويل مقاعدهم إلى غرفة خاصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت