Booking.com

أعلنت القطرية للعطلات عن انطلاق حملة للترويج لعروض باقات السفر إلى العديد من الوجهات العالمية الشهيرة مثل المالديف، رواندا، إسبانيا وتركيا، لتتيح بذلك للمسافرين من دولة قطر إمكانية التخطيط لمغامراتهم المقبلة.

وتقدم عروض القطرية للعطلات فرصة للحصول على عطلة مثالية سواء لمن يتطلع لقضاء عطلة فاخرة بعيداً عن صخب المدينة، أو الانطلاق في مغامرة سفاري مذهلة، أو الاسترخاء في وجهة شاطئية خلّابة.

وتم تصميم باقات السفر الجديدة من قبل فريق متخصص في القطرية للعطلات لإتاحة تجارب سفر حصرية تشمل كل ما يتطلع إليه المسافرون طوال رحلتهم ليتمكنوا من الاستمتاع بعطلة استثنائية تتسم باليُسر والسهولة، بما في ذلك إمكانية الإقامة في واحد من الفنادق التي تمّ اختيارها بعناية في أماكن مذهلة، وتذاكر السفر للذهاب والعودة.

وعند حجز باقات السفر من خلال القطرية للعطلات؛ سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بالخصومات المذهلة ومكافآت الكيومايلز، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المزايا وترقية الغرف.

وستكون المالديف بمثابة الخيار الأمثل للمسافرين الذين يتطلّعون إلى الاسترخاء والاستمتاع بعطلة استثنائية وتجربة الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، وعروض المنتجعات الصحية والعلاجات الرائعة، فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الخلّابة للرمال الناعمة والمياه المتلألئة التي تمتد على مرمى البصر.

وتبدأ أسعار باقات العطلات إلى المالديف من 7,900 ريال قطري للشخص الواحد، وتشمل الإقامة الفندقية الفاخرة لثلاثة أيام مع وجبة الإفطار والجولات السياحية والأنشطة المتنوعة، وتذاكر السفر للذهاب والعودة والتنقلات الخاصة من وإلى المطار.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانطلاق في مغامرة العمر، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، والرفاهية المطلقة، فإنهم حتماً سيجدون ما يبحثون عنه مع جولة القطرية للعطلات في رواندا، حيث سيتمكنون من التواصل مع سكان البلاد المحليين، واستكشاف واحدة من أكثر الدول السياحية شهرةً في أفريقيا.

وتبدأ أسعار باقات العطلات إلى رواندا من 18,686 ريالا قطريا للشخص الواحد، وتشمل الإقامة في فندق فاخر لمدة ثلاثة أو خمسة أيام، وتذاكر السفر للذهاب والعودة، والتنقلات من وإلى المطار، والاستمتاع بمشاهدة حيوانات الغوريلا عن قرب، فضلاً عن العديد من المزايا الرائعة الأخرى ليحظى المسافرون بالمتعة والمغامرة في قلب أفريقيا.

في حين ستكون باقات العطلات في إسبانيا استثنائية، حيث إن كلّاً من مدينتي مدريد وبرشلونة المفعمتين بالحياة تشتهران بتاريخ عريق من الفن والثقافة، وأطباق الأطعمة الشهية، والمتاحف المذهلة، وخيارات التسوق الاستثنائية، وتتميز باقات العطلات إليهما بأنها تشمل الإقامة في عدد من أفخم الفنادق.

وسواء اخترت الإقامة في فندق بارسيلو سانتس الحديث أو فندق ومنتجع ماجيستك برشلونة، أو فندق ريو بلازا الفاخر في مدريد، فإنك ستستمتع بعالم من الرفاهية والاسترخاء.

وتبدأ أسعار باقات العطلات إلى إسبانيا من 4,913 ريالا قطريا للشخص الواحد وتشمل الإقامة الفندقية لثلاث ليالٍ مع وجبة الإفطار، وتذاكر السفر للذهاب والعودة والتنقلات من وإلى المطار.

وسيحظى المسافرون عند زيارة تركيا برحلة آسرة تجمع بين التاريخ والثقافة وجمال الطبيعة الأخّاذ، ابتداءً من فن الهندسة المعمارية الفريدة في إسطنبول، وليس انتهاءً بالمناظر المذهلة في كابادوكيا الساحرة.

ومع وجود خيارين للإقامة الفندقية سواء أربع أو خمس ليال، فإن أسعار الباقات تبدأ من 3,959 ريالا قطريا للشخص الواحد، وتشمل الإقامة الفندقية الفاخرة مع وجبة الإفطار والجولات السياحية والأنشطة، وتذاكر السفر للذهاب والعودة والتنقلات الخاصة من وإلى المطار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.