Booking.com

أعلن مجلس الأعمال الكويتي في دبي والمناطق الشمالية، عن إطلاق أولى فعالياته الجماهيرية لهذا العام تحت عنوان “#فرحة_كويتية”، وذلك ضمن مشروع خور دبي يومي 9 و10 من شهر مارس 2018.

وسوف ينظم المهرجان الترفيهي للمرة الأولى بالتعاون مع شركة إعمار العقارية وشركة “جاسترونوميكا” المالكة لسلسلة مطاعم في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي وبمشاركة نخبة من المشاريع الشبابية الكويتية، وتقام فعاليات المهرجان ضمن أنشطة “Rise DCH”.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “نستضيف فعاليات #فرحة_كويتية ضمن أنشطة Rise DCH التي ننظمها بصورة دورية ضمن مشروع خور دبي لتكون مقصداً عائلياً ترفيهياً مميزاً للزوار من كافة الأعمار، وتحمل النسخة الجديدة من هذا الحدث طابعاً كويتياً بامتياز، ليحظى الزوار بفرصة التعرف على المشهد الفني والإبداعي الغني في دولة الكويت”.

وقالت لمى جاسم بورسلي عضو الهيئة الإدارية للمجلس رئيس اللجنة المنظمة: “لقد اخترنا شعار المهرجان بعنوان #فرحة_كويتية ليعكس ما تمثله هذه الفعالية من متعة عائلية وترفيهية للزوار، إذ يقدم المهرجان تجربة متكاملة وممتعة تجمع بين العروض الفنية والرياضية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.