Booking.com

أبرم متحف اللوفر أبوظبي شراكة جديدة مع مجموعة “في بي إس” المتخصصة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة في أبوظبي، وذلك لتوفير خطة متكاملة لتطبيق التدابير الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19″، وضمان سلامة موظفي المتحف وزواره.

وستقدم مجموعة “في بي إس” العديد من المبادرات بما في ذلك إجراء فحوصات “كوفيد-19” لموظفي المتحف، في إطار برنامج المسح الوطني الذي أطلقته حكومة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يشرف ممرضون وممرضات من المجموعة على المسح الحراري لزوار المتحف ويساعدون في التخفيف من خطر “كوفيد-19” من خلال إجراء عمليات تدقيق منتظمة لضمان التزام المتحف بتوجيهات الصحة والسلامة التي أصدرتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

كما يفخر اللوفر أبوظبي بحصوله على “شهادة الأمان Go Safe” التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة في مختلف الوجهات والمنشآت الفندقية والسياحية العاملة في الإمارة.

وبحسب البرنامج الأول من نوعه في المنطقة، يتعين على الوجهات مثل الفنادق والمراكز التجارية والوجهات الترفيهية والثقافية وغيرها من الأماكن العامة إجراء تقييم ذاتي وفقاً للقواعد الإرشادية والمبادئ التوجيهية التي حددتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

وتعليقاً على ذلك، قال مانويل راباتيه، مدير متحف اللوفر أبوظبي: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع مجموعة في بي إس للرعاية الصحية. فاللوفر أبوظبي هو متحف لراحة النفس والعقل، وفيما نُعيد فتح أبوابنا من جديد أمام الزوار، نحرص على أن نقدّم لهم تجربة آمنة قدر الإمكان”.

وبدوره، قال الدكتور شمشير فاياليل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع متحف اللوفر أبوظبي، أحد أبرز المواقع الثقافية في الإمارة، وستحرص مجموعة في بي إس ومستشفى برجيل على تقديم البيئة الأكثر أمناً لزوار المتحف وموظفيه، إذ إن إعادة فتح أبواب المتحف تشير إلى مدى فعالية الاستراتيجية التي اتبعتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في التعامل مع كوفيد-19”.

شارك برأيك