Booking.com

تلقت عطلات الطيران العماني ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم.

وذلك بهدف استعادة ثقة المسافرين وإحياء قطاع السفر والسياحة الذي دمرته جائحة كورونا المستجد، وتدعم هذه الخطوة منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

ويهدف ختم السفر الآمن الذي تم استحداثه خصيصًا خلال فترة جائحة “كوفيد-19” على مساعدة المسافرين في تحديد الوجهات التي اعتمدت بروتوكولات موحدة عالمياً للصحة والسلامة والنظافة في كافة دول العالم.

ويعد الختم الآن بمثابة شهادة تقييم ذاتي رائدة للحكومات والهيئات السياحية وشركات تنظيم الفعاليات إلى جانب شركات الطيران التي تعتمد بروتوكلات الصحة والنظافة الموحدة عالمياً، حتى يتمكن المسافرون من رجال الأعمال والسائحين على حد سواء من تجربة الرحلات الآمنة بعد الجائحة.

ويعد حصول الطيران العماني على ختم السفر الآمن إضافة جديدة إلى سلسلة إنجازاته المُشرفة وجهوده المتواصلة في توفير تجربة سفر آمنة لضيوفه المسافرين.

ففي مارس من هذا العام، حصد الطيران العماني تصنيف خمسة نجوم في تدقيق السلامة لإجراءات “كوفيد-19” الوقائية، وتصنيف الخمسة نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار مسقط الدولي.

وتعليقاً على ذلك، أوضح منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني: “حصول الطيران العماني على ختم السفر الآمن يعكس مدى إلتزام الطيران العماني بتطبيق بروتوكولات الصحة والسلامة الموحدة عالميا بهدف ضمان عودة آمنة للسفر، نحن ندرك في عطلات الطيران العماني أن ضمان أقصى تدابير السلامة يمثل أهمية قصوى للمسافرين والموظفين وكل من له علاقة بهذا القطاع الحيوي، ومن أجل ذلك نواصل مساعينا لضمان توفير تجربة سفر آمنة وسلسة ومطمئنة للجميع”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت