Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن دعوة مسافريها والجمهور الأردني للمشاركة بتقديم مقترحات لاسم جديد لبرنامج المسافر الدائم، وذلك عبر حملة أطلقتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الدعوة في إطار ما تقوم به الملكية الأردنية حالياً من إعادة تصميم لبرنامج مكافآت المسافرين لإطلاقه بحلة جديدة أكثر حداثة وجاذبية، من حيث الإمتيازات التي يمنحها البرنامج لمشتركيه والتي تعكس تميز الملكية الأردنية في رعاية مسافريها ومكافأتهم على ولائهم.

وتستمر حملة استقبال اقتراحات الجمهور حتى 27 فبراير، بحيث يتم كتابة الإسم المقترح لبرنامج “المسافر الدائم”، على أن يكون ذو علاقة بالملكية الأردنية والطيران بشكل عام، وأن يتكون من مقطع واحد أو مقطعين كحد أقصى وأن يكون سهل الاستخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وسهل القراءة واللفظ ويعبر عن الإحساس بالفخر والإنتماء.

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بإشراك المسافرين والجمهور الأردني بهذه العملية التفاعلية التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المهتمين من الأردنيين الذين يمثلون القطاع الأكبر من مسافري الملكية الأردنية للمساهمة في اختيار اسم لبرنامج ولاء العملاء الذي يسعى لزيادة ثقة المسافرين الدائمين بشركة الطيران التي استطاعت على مدى السنين أن تلبي تطلعاتهم في مجال السفر وتجعل من رحلاتهم متعة حقيقية بكافة مراحلها.

وأضاف أن الملكية الأردنية تنظر إلى الجمهور الأردني كجزء من هويتها الوطنية باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية وسفيرة للأردن في الخارج وتسهم في نهضته وتطوره، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تولي آراء واقتراحات مسافريها أهمية كبيرة في سبيل بلوغ أهدافها لتحسين مستويات الخدمات المقدمة للمسافرين .

وأكد بيشلر أن إعادة اطلاق البرنامج بشكل ومضمون جديدين يأتي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنتهجها الملكية الأردنية في الوقت الحاضر، لافتاً إلى أن الشركة تتطلع إلى أن يكون هذا البرنامج أحد الموارد الإضافية للشركة، من حيث قدرته على تحفيز السفر مع الملكية الأردنية بالنظر إلى الإمتيازات السخية التي يوفرها لأعضائه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت