Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها أضافت سبع وجهات سفر عالمية جديدة إلى شبكتها الجوية، بهدف استقطاب عدد أكبر من الركاب وتعزيز تنافسيتها، وذلك بالتعاون مع الخطوط “التركية” و”الماليزية”.

وقد جاء ذلك، في بيان صادر عن الملكية الأردني، أشار إلى أن الإضافة تأتي بعد توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساس الرمز المشترك، وسيضع توسيع الاتفاقيتين، أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة ويتيح أمامهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكتها الجوية.

وستضاف وجهات صوفيا في بلغاريا، ميلانو في إيطاليا، سراييفو في البوسنة والهرسك، إلى الاتفاقية الموسعة مع الخطوط الجوية التركية، والموقعة منذ 2015.

كذلك، أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها أربع وجهات جديدة بالتعاون مع الخطوط الماليزية، هي: بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في استراليا.

وباشرت الملكية الأردنية، بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذ أواخر الشهر الماضي.

وترتبط الملكية الأردنية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية، منها سبع إتفاقيات مع شركات طيران حليفة ضمن تحالف oneworld العالمي للطيران وهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، القطرية، وثماني اتفاقيات أخرى مع الخطوط التركية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا، تاروم الرومانية، طيران الخليج، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.

وقال ستيفان بيشلر الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية في البيان: “إن إضافة وجهات جديدة على أساس الرمز المشترك، سيعمل على تعزيز مكانة الشركة التنافسية إقليميا وعالميا، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على حركة المسافرين، وإتاحة الفرص أمام مختلف الفئات للتنقل بسهولة أكبر وبأسعار أفضل عبر العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت