Booking.com

أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أربع خدمات سفر الكترونية جديدة أمام عملائها، بهدف توفير خدمات ومنتجات متكاملة لراحة المسافرين وبأسعار مخفضة.

ويمكن شراء الخدمات الجديدة عبر موقع الملكية الإلكتروني “www.rj.com”، والخدمات هي: إمكانية شراء حزمة تذاكر لـ 100 رحلة قادمة، حجز المقاعد المفضلة، شراء الوزن الزائد مسبقاً وحجز قسيمة الدخول إلى صالة “كراون” في المطار.

ويستفيد من حُزمة المنتجات الجديدة، مسافرو درجتي رجال الأعمال والسياحية، وتشمل الحُزمة كوبون الرحلة، واختيار المقعد المفضل ودفع ثمن الوزن الإضافي مسبقاً ، وشراء قسيمة الدخول إلى صالة “كراون” قبل الوصول إلى مطار الملكة علياء الدولي .

وأوضحت الملكية في بيانها أن خدمة “Flight Pass” تعطي المسافرين فرصة شراء حُزمة كبيرة ومتنوعة من تذاكر السفر إلكترونياً، ودفع ثمن هذه الحُزمة كاملاً بشكل مسبق أو على دفعات سهلة عند الحاجة للسفر، بحيث تتضمن الحزمة الواحدة عدد من التذاكر لـ 4 رحلات وحتى 100 رحلة قادمة كحد أعلى على أساس المقطع الواحد، وتمتد صلاحية هذه التذاكر من شهر واحد إلى سنة كاملة، بحسب رغبة المسافر.

وبينت الملكية إمكانية أن يشترك مع المُسافر في حُزمة الرحلات التي يشتريها عائلته أو أصدقاؤه، الأمر الذي يمنح عددا أكبر من المسافرين فرصة السفر معاً كمجموعات على متن طائرات الملكية الأردنية وبأقل الأسعار التي قد تصل في تخفيضها إلى نسبة 50%، علماً بأن الأسعار تتراجع تدريجياً كُلما زاد عدد التذاكر المُشتراه وكلما ابتعد موعد الشراء عن وقت السفر.

ويُمكن لمسافري الملكية شراء وزن أمتعة زائد بشكل مسبق لرحلة واحدة، أو عدد من الرحلات لإستخدامها عند الحاجة وبأسعار أقل من تلك التي يمكن أن يدفعها المسافر في المطار، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد عليهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت