Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تقديم وجبات الطعام الجديدة المطورة لمسافري الدرجة السياحية على جميع رحلاتها القصيرة ومتوسطة المدى، وذلك إعتباراً من يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017.

وقد أوضح المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، أن هذه الخطوة تأتي في الإطار العام لما هو سائد حالياً في صناعة النقل الجوي العالمية بخصوص خدمات الطعام المقدمة لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة.

وقال بيشلر: “إن الملكية الأردنية تعاونت مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات “دناتا” لتقديم وجبات طعام عالية الجودة للمسافرين سواء وجبات الطعام الساخنة أو وجبات الطعام الباردة Snack meals”.

لافتاً إلى ما تتمتع به شركة “دناتا” من كفاءة عالية ومهارة لدى العاملين فيها من طهاة ومتخصصين لتحضير وجبات الطعام المعدة لركاب شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي وبأفضل مستويات الكفاءة في هذا المجال.

وبين أن وجبات الطعام الباردة التي ستقدم لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة تتكون من تشكيلة منوعة من الأجبان واللحوم والمقبلات والحلويات العربية بالإضافة إلى المياه المعدنية والعصائر، وبحيث يلبي هذا التنوع في خدمات الطعام والشراب أذواق ورغبات جميع المسافرين ومن مختلف الجنسيات.

وأشار بيشلر إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم وجبات الطعام الساخنة والخدمات التموينية المتنوعة لمسافري درجة رجال الأعمال “كراون” وعلى كافة الرحلات القصيرة والمتوسطة وطويلة المدى والاستمرار أيضاً بتقديم الوجبات الساخنة لجميع مسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات الملكية الأردنية الى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى بالإضافة إلى لندن.

ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى تزويد الشركة بآرائهم ومقترحاتهم حول وجبات الطعام والشراب الجديدة، مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها والإستجابة لطلباتهم في حدود إمكاناتها المتاحة، وفي ضوء ما هو معمول به لدى شركات الطيران العالمية بهذا الخصوص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت