Booking.com

حصلت شركة الخطوط الجوية الملكية اﻷردنية على جائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018، والتي تم منحها إياها من قبل مؤسسة خبرات المسافرين العالمية، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة أخيراً في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقد تنافست الملكية اﻷردنية تنافست مع 470 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة منذ انطلاق عملية التصويت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وحتى نهاية شهر تموز من العام الحالي.

وأوضحت الملكية اﻷردنية أن 14% فقط من شركات الطيران المرشحة لجائزة الأربع نجوم حصلت على أصوات أهلتها للدخول في المنافسة على الجائزة بمرحلتها النهائية، فيما حصلت 12% من شركات الطيران التي تتنافس على جوائز الخمس نجوم على الأصوات اللازمة للمشاركة في هذه المنافسة.

وتعتمد مؤسسة خبرات المسافرين في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق “TripIt” على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها.

وتعد الجائزة العالمية مقياساً عالمياً للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في اعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على متن الطائرة، مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات.

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، عن سعادة الشركة بالحصول على الجائزة الدولية، وثمن ثقة مسافري الملكية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم.

وأضاف إن ما يدعو إلى الاعتزاز بهذه الجائزة أنها تأتي والملكية في هذه المرحلة في سعي حثيث لتنفيذ خطة جادة لإعادة الهيكلة وتحسين جميع مراحل عملية السفر والخدمات المقدمة للمسافرين، بما في ذلك تطوير مفهوم خدمات الطعام والشراب المقدمة على جميع الطائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت