Booking.com

شهد مركز التسوق والترفيه الأبرز في رأس الخيمة زيادة في المساحة القابلة للتأجير من 27,000 إلى 55,000 متر مربع، ويضم المول الآن أكثر من 120 متجراً و30 منفذاً للأطعمة والمشروبات.

ومن المقرر الانتهاء من آخر أعمال التجديد والتوسعة التي تشمل كورنيش الواجهة البحرية المذهل في الربع الثالث من عام 2019

تحتفل “الحمرا”، مجموعة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، بإنجاز عدد من أعمال التجديد والتوسعة التي طالت المنار مول مؤخراً بتكلفة 100 مليون دولار أمريكي.

فقد تم زيادة المساحة القابلة للتأجير داخل المول من 27,000 إلى 55,000 متر مربع، بما في ذلك إضافة 80 متجراً جديداً للبيع بالتجزئة، ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 120 متجراً، فضلاً عن 30 منفذًا آخر للأطعمة والمشروبات.

في حين افتتحت “لاند مارك ليجر” مركز “تريدوم” الترفيهي الذي يعد أول منطقة ترفيهية داخلية من نوعها في الإمارات الشمالية، ويتميز بكونه يضم أعلى برج هبوط داخلي “دروب تاور” في الشرق الأوسط.

ليس هذا فحسب، بل إن علامة “الفطيم إيس” اختارت “المنار مول” لتدشين أول متجر لها على الإطلاق في الإمارات الشمالية.

من جانبها، توسعت مجموعة “لالس” في المنطقة بافتتاحها مجموعة من المتاجر أبرزها معرض “هومز آر أس”، ومتجر “كارترز” العلامة التجارية الأبرز لملابس الأطفال في أمريكا، بالإضافة إلى متجر علامة “دايسو” اليابانية العصرية.

بدورها أكدت مجموعة الشايع تواجدها القوي في المنار مول عبر افتتاح علامتين تجاريتين جديدتين للبيع بالتجزئة عام 2019 هما “موجي” و “أمريكان إيجل”، كما ستقوم المجموعة بإدخال مطعم “شيك شاك” إلى الإمارات الشمالية.

وستقوم “نوفو سينما” بإطلاق باقة متنوعة من الأفلام الجديدة عام 2019، مع إطلاقها أول شاشة عرض في رأس الخيمة تعمل بتقنية “آي ماكس”.

وسيشهد المنار مول الحدث الأبرز صيف عام 2019 والمتمثل في اكتمال أعمال مشروع كورنيش الواجهة البحرية الفريد من نوعه، والذي سيضم عدداً من الوجهات الترفيهية بما فيها السينما المطلة على الماء ومجموعة من عربات الطعام مع بعض العروض المسلية، وقوارب التجديف، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال تشمل نوافير المياه والأراجيح والترامبولين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت