Booking.com

أعلن المول-المركز التجاري العالمي أبوظبي عن إطلاق العديد من الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك، حيث يقدم لزواره من الكبار والصغار تجربة ترفيهية مشوقة تُلبي تطلعات جميع أفراد العائلة.

ويدعو المول زواره إلى الاستمتاع بعروض المسرحية المشوقة “سندباد ووحش البحر”، وتبدأ العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع، في الفترة ما بين 16 إلى 24 يونيو، حيث يلتقي الأطفال أيضاً مع شخصية سندباد الأسطورية لالتقاط الصور التذكارية والتعرف عليه عن كثب.

ولإعادة إحياء واحدة من العادات الشعبية التقليدية، يستضيف المول أيضاً شخصية “الحكواتي” الشهيرة للترويج لأدب الطفل ودعم ثقافته، وتسمح هذه الخطوة المتميزة للأطفال بالتعرف على مكنونات الثقافة العربية ضمن قالب مشوق من السرد التفاعلي، واستقطاب اهتمامهم نحو استكشاف قيم الشهر الكريم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم المول مسرح العرائس وعروض الظل المحببة والممتعة لجميع الأطفال، تقام جميع عروض رمضان في المول في 16 و 17 و 23، 24 يونيو، من الساعة 8.00 مساءً وحتى الساعة 11.00 مساءً

وسيواصل المول تقديم ورش عمل المصابيح الرمضانية ودعوة زواره من جميع الأعمار وخاصة الأطفال للمشاركة في هذا النشاط الإبداعي لعمل مصابيح رمضانية مبتكرة، حيث ستستمر ورش العمل حتى 17 يونيو كل جمعة وسبت من الساعة 8:00 مساء وحتى منتصف الليل.

كما تقدم المطاعم المتنوعة الموجودة بالمول ومطاعم “ذي هب” الفاخرة قوائم إفطار وسحور رمضانية رائعة ومميزة، حيث يسعى المول من خلال هذة المجموعة المتكاملة من التجارب الترفيهية الفريدة من نوعها، إلى تقديم أجواء رمضانية ساحرة يستمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء معاً بهذا الشهر الفضيل.

شارك برأيك