Booking.com

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن موعد إطلاق النسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق” الفعالية الترفيهية العائلية الأضخم على مستوى المملكة، والتي ستستمر على مدار ثلاثين يومًا خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019.

ويهدف المهرجان لتقديم تجربة تسوق متكاملة توفر المرح والترفيه لجميع أفراد العائلة وتستقطب الزوار من داخل البحرين وخارجها، وقد حقق المهرجان في العام الماضي ناجحًا كبيرًا ولافتًا حيث رفع الاقتصاد البحريني بـ19 مليون دينار بحريني.

ويسعى المهرجان من خلال فعالياته وجوائزه الوفيرة إلى مضاعفة إيرادات القطاع السياحي، وزيادة إسهامه في الاقتصاد الوطني بغية دفع عجلة التنمية المحلية بحسب الرؤية الاقتصادية 2030.

وستشهد هذه النسخة من المهرجان مشاركة كل من تمكين، وVIVA البحرين إلى جانب الناقلة الوطنية طيران الخليج بصفتهم شركائ استراتيجيين، ومجموعة شركات بن هندي.

كذلك تشارك كل من جرافيتي وغاز أوال وفندق شاطئ حوار وشركة كيتشن فور لايف، وذا آيس كريم شوب ومجموعة رحيم القابضة، في تقديم جوائز المهرجان التي يبلغ عددها 73 ألف جائزة من بينها 11 سيارة وأجهزة إلكترونية من مجموعة شركات بن هندي و6,000 تذكرة سفر بأسعار مميزة من طيران الخليج، بالإضافة إلى آلاف الجوائز الفورية من VIVA البحرين وشركاء الجوائز.

وسيدخل المتسوقون نظام الولاء للمتسوقين عند التسوق بمبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر، وكلما تسوقوا أكثر ستتضاعف فرصهم لدخول المهرجان.

كما يمكن للمتسوقين استبدال أرصدة الشراء وجمع النقاط عبر التوجه إلى أيّ من أكشاك مهرجان “البحرين تتسوق” الموجودة في جميع المجمعات التجارية والفنادق المشاركة، أو عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بالمهرجان. كذلك سيحصلون عند إنفاقهم مبلغ 50 دينارا بحرينيا أو أكثر على فرص الفوز بجوائز فورية.

ويعد مهرجان “البحرين تتسوق” أحد أبرز المبادرات الساعية إلى تنشيط الاقتصاد الوطني عبر تحفيز قطاعي السياحة والتجزئة. إذ تمت خلال النسخة الماضية من المهرجان أكثر من 145 ألف عملية شراء بقيمة 19 مليون دينار بحريني، وتجاوز عدد المسجلين في نظام المتسوقين الإلكتروني 137,150متسوقا من داخل البحرين وخارجها.

كما أن المهرجان خلق أكثر من 300 فرصة عمل للشباب البحريني، وتم توزيع أكثر من 80 ألف جائزة من بينها 20 سيارة.

وستقام “مدينة المهرجان” هذا العام برعاية حلبة البحرين الدولية. إذ ستقام الفعاليات على أرضها، وستستمر خلال الفترة ما بين 17 يناير و2 فبراير2019، وستتميز مدينة المهرجان بأجوائها الاحتفالية مع مجموعة متنوعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي المشوقة والمسلية لجميع الأعمار بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والجوائز، إلى جانب السوق الخارجي، وعروض الأداء والعروض الحية لفرق موسيقية مبدعة.

وستقدم المجمعات التجارية المشاركة تجربة تسوق فريدة من خلال استضافتها مجموعة متنوعة من الفعاليات المسلية الملائمة لجميع أفراد العائلة، والتي ستتميز بتفردها وتنوعها بشكل كبير مما سيسهم في نشر أجواء المرح والفرح والسرور.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت