Booking.com

انطلقت أمس فعاليات صيف ينبع والتي تنفذ بسبعة مواقع متعددة بشرم ينبع ضمن برنامج صيف ينبع 39، وسط حضور كبير للأسر السعودية والعائلات الأجنبية المقيمة في المحافظة.

وقد استمتع الزوار بالتراثيات والفلكلور وعروض السيرك، كما تضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية لكافة فئات المجتمع والتي تستمر حتى 20/12/1439 هجرياً.

وتتضمن الاحتفالات الفعاليات الترفيهية والثقافية وعروض الفري ستايل والفلاي بورد ، وبطولة ينبع للرياضيات البحرية وفعالية أكتشف أعماق البحر،  بالإضافة لمهرجان سويقه التراثي الأول بينبع النخل الذي يتضمن الفنون الشعبية وعروض السيارات الكلاسيكية وعروض الضوء وعرض حرف وتراث ينبع النخل.

وأكد سامر بن علي العنيني ان سياحة ينبع تعمل على تفعيل البرامج والفعاليات بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص طيلة أيام العام ، وتولى الفعاليات الرسمية والأعياد اهتماما كبيرا من سعادة محافظ ينبع رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي.

مشيرا إلى أن السياحة بينبع سعت هذا العام لتحفيز العديد من الجهات للمشاركة والتفاعل وشملت فعاليات العيد أكثر من سبعة مواقع داخل المحافظة منها احتفالات ينبع النخل واحتفالات مرسى الاحلام واحتفالات جولدن مارينا واحتفالات الأحلام واحتفالات دولفين بيش واحتفالات أراك واحتفالات الأحمدي الذي يقوم بجهود وتكاتف أهالي وشركاء المحافظة من عدة سنوات، ووجه العنيني الدعوة لكافة أهالي المحافظة وزوارها من الخارج لحضور احتفالات هذا العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.