Booking.com

يعود مهرجان دبي للمأكولات ليستقطب عشاق المأكولات والذواقة، حيث يستعرض على مدار 24 يوماً من 25 مارس وحتى 17 أبريل، فنون الطهي مع برنامج حافل من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

ويعد مهرجان دبي للمأكولات، الحدث الأفضل لتجربة عروض فنون الطهي المذهلة في دبي، ويركز هذا العام على أربعة عناصر بارزة في مشهد الطعام في دبي وهي: التنوع الغني في عالم الطهي، المأكولات المحلية الأصيلة، التجارب الفريدة في المطاعم والقيمة الاستثنائية مقابل النقود.

ويستقطب مهرجان دبي للمأكولات ذواقة الطعام وعشاق المأكولات ذات النكهات المميزة من جميع أنحاء العالم، حيث يشهد مشاركة طهاة عالميين مشهورين، ومطاعم عالمية، وكذلك تسليط الضوء على المأكولات الشعبية، والمطاعم المحلية المستلهمة من ثقافات وعادات وتقاليد أكثر من 200 جنسية تعيش في دبي.

كما سيحظى رواد المطاعم في المدينة خلال مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام بفرصة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام التي تتاح “مرة واحدة في العمر” بالشراكة مع أفضل المطاعم في المدينة، كما يتضمن الحدث أيضاً حضور مشاهير الطهاة، وإقامة مسابقات الطهي، وتنظيم العروض في مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة.

وتقدم فعالية “أسبوع دبي للمطاعم” أجندة غنية بخبرات حصرية لتناول الطعام بمشاركة مجموعة من أشهر المطاعم في دبي، وتوفر حسما يصل إلى 50%، حيث يمكن الاختيار ما بين الغداء أو العشاء خلال الأسبوع، مع عرض غداء من طبقين رئيسيين، وخيار عشاء من ثلاثة أطباق.

فيما تركز فعالية “الجواهر الخفية” على المأكولات ذات الميزانية المحدودة والتي تعد من أهم محاور المهرجان، حيث أصدر مهرجان دبي للمأكولات قائمة مختصرة تضم 32 مطعماً من أفضل الجواهر الخفية في المدينة.

تسلط فعالية “الجواهر الخفية” الضوء على مشهد المأكولات المتنوع في دبي من خلال تركيزها على المفاهيم الفريدة والمستقلة والمحلية.

كما تعود فعالية “رحلة في عالم الذواقة” من جديد هذا العام إلى مهرجان دبي للمأكولات لتقديم مغامرات طعام فريدة من نوعها مع قائمة مختارة بعناية من “ماستر كلاس”، وطاولات الطهاة وتجارب تناول الطعام في أماكن فريدة في جميع أنحاء المدينة مع أكثر من 20 تجربة متميزة للاختيار من بينها.

ويعود عرض “تذوق واربح” المعروف للعام الخامس بالشراكة مع “زوماتو” حيث يمكن المشاركة بهذا العرض عند إنفاق مبلغ 50 درهمًا في 2800 من المطاعم والمحلات المشاركة في المهرجان للاستفادة من فرصة الفوز بعضوية “زوماتو برو” لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة “GAC GS3 SUV”.

وبعد النجاح الذي حققته فعالية “مهرجان المأكولات في بيتك” في دورة العام الماضي، تتيح الفعالية من جديد للمتسوقين فرصة ربح مجموعة من المواد الاستهلاكية تكفي لمدة عام من عدد من محلات الهايبر ماركت المختارة، عند إنفاقهم 250 درهماً أو أكثر.

ويستفيد المقيمين والزوار من إقامة فندقية متميزة مع أفضل تجارب تناول الطعام في عدد من أرقى فنادق المدينة، حيث تتيح لك هذه الفعالية الاستمتاع بإقامة فندقية مع خيارات طعام رائعة في مكان واحد، ومن الفنادق المشاركة فندق الميدان، منتجع باب الشمس الصحراوي، فندق أرماني وجراند حياة دبي وغيرها الكثير.

وعلاة هلى ذلك، تقدم مراكز التسوق ومناطق الجذب في جميع أنحاء دبي عروضاً ترويجيةَ حصرية في المطاعم، بالإضافة إلى تقديمها لتجارب وأنشطة مسلية لجميع أفراد العائلة، ومن المراكز المشاركة كل من سيتي ووك، ميركاتو مول، ذا بيتش، لا مير، ذي بوينت ودبي مول.

وستخضع كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية لضمان تجربة آمنة للجميع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.