Booking.com

انطلقت فعاليات حملة صيف الشارقة التي تقام للمرة الأولى في الإمارة، حيث تقدم حزمة من الأنشطة المتنوعة والفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال والعائلات إلى جانب عروض ترويجية حصرية تقدمها الجهات الحكومية والعديد من الفنادق ومراكز التسوق ووكالات السفر وشركات الطيران.

وتقدم أبرز الفنادق والمنتجعات وشركات السفر والسياحة ومراكز التسوق في الإمارة خلال مشاركتها في صيف الشارقة تخفيضات هائلة على أسعارها التي تتراوح بين 10% و50% وتشمل حجوزات السفر والحجوزات الفندقية والأندية الصحية وحفلات الأعراس ووجبات الطعام.

كما تشهد مراكز التسوق المشاركة في حملة “صيف الشارقة” تجربة تسوق فريدة وعروض حصرية وتخفيضات كبيرة تقدمها لزبائنها وجوائز قيمة من السيارات الفارهة والهدايا الثمينة.

ويشارك في حملة صيف الشارقة من القطاعات السياحية كل من فندق هيلتون الشارقة، راديسون بلو، رويال توليب 72، ذا أكت هوتيل، شيراتون الشارقة، سويس بلهوتل، منتجع وسبا أوشيانيك خورفكان، فندق هوليدي، منتجع ماربيلا، منتجع رويال بيتش، وفندق المجاز، وكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا”، كوزمو ترافل للسفريات، اورينت للسياحة، والنسيم للسياحة، مركز “صحارى سنتر” ومركز “ميغا مول” للتسوق.

وتشمل العديد من البرامج السياحية خدمات النقل المجاني من وإلى مطار الشارقة والفنادق وتوفر الاستمتاع بالبرامج الترفيهية في العديد من الأماكن السياحية مجاناً وتوفر البرامج الترويجية لبعض المشاركين في حملة “صيف الشارقة” فرص الاستمتاع مجاناً بعجلة عين الإمارات في القصباء التي تعد من معالم الجذب الرئيسية والسياحية في الشارقة.

وتشتمل العجلة على مقصورات مكيفة تأخذ مستخدميها إلى ارتفاع 60 متراً، نحو سماء الشارقة، للاستمتاع بالمناظر الأخاذة للمدينة والأبنية المميزة المنتشرة فيها وحتى ساحل الخليج الذي يمتد على طول الطريق باتجاه مدينة دبي.

وتفتح جزيرة النور أبوابها لحملة “صيف الشارقة” بعروض ترويجية هائلة، وتتيح العديد من البرامج الترويجية جولات سياحية في الشارقة على متن حافلات مكشوفة مؤلفة من طابقين لاكتشاف معالم وتراث إمارة الشارقة والتعرف عليها عن قرب.

شارك برأيك