Booking.com

ينطلق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه فى الثامن من شهر شوال الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.


وتقُام فعاليات وأنشطة المهرجان لصيف هذا العام 1437 هـ فى نسخته الـ 12، ويستمر 30 يوماً بمركز العثيم مول، ويحتوي المهرجان هذا العام على أكثر من 155 فعالية.

ووجه الأمير فيصل بن بندر الجهات الحكومية والخاصة المشاركة فى المهرجان بالالتزام بالقواعد العامة، والتى تنص على أن تتقدم الجهة لطلب الترخيص عند إقامة الندوات والمحاضرات والمعارض والمهرجانات والأسواق الخيرية وغيرها قبل موعد إقامة الحفل أو النشاط بوقت كاف.

وتنظم فعاليات المهرجان اللجنة السياحية فى الغرفة التجارية الصناعية بدعم من أمانة منطقة الرياض، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمشاركة عديد من مراكز التسوق والترفيه فى الرياض والشركات والمؤسسات الخاصة.

وتقام فعاليات وأنشطة المهرجان فى مراكز التسوق والترفيه المشاركة فى مدينة الرياض، وتشتمل الأنشطة على العديد من الفعاليات والبرامج والتى تتجاوز 155 فعالية، وتلبي احتياجات الأسر والأطفال والمتسوقين وزوار المهرجان.

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يعد أضخم مهرجانات التسوق الصيفية التى تقام فى المملكة وخاصة فى مدينة الرياض، ويستهدف المهرجان السنوي أكثر من خمسة ملايين مواطن ومقيم وزائر.

ويقدم المهرجان العديد من الهدايا والخصومات والعروض الترويجية على السلع التسويقية والماركات العالمية، إلى جانب العروض الترفيهية والأنشطة المتنوعة لجميع أفراد الأسرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.