Booking.com

يستعد مهرجان النكهات في أبوظبي الذي يحتفي بحب الطعام عن تنظيمه لمسابقات في المأكولات وأنشطة ترفيهية، لإطلاق فعالياته في حديقة أم الإمارات والتي تمتد لعشرة أيام في الفترة من 30 مارس وحتى 8 أبريل.

وسينعقد المهرجان بمشاركة أكثر من 100 منصة للمأكولات تابعة لعلامات تجارية وشركات محلية، بالإضافة إلى منتجات الأغذية المحلية، وستعرض هذه الشركات مفاهيمها الفريدة عن المأكولات أمام جميع المقيمين والسياح.

وتعتبر مسابقة” دوري النكهات” من أبرز فعاليات المهرجان، وهي أكبر مسابقة تحدي طعام في المنطقة والتي تمتد خلال أيام المهرجان بمشاركة 8 متسابقين بنظام الدوري و خروج المغلوب حيث سيتنافسون للحصول على لقب” بطل دوري النكهات 2017″ والجائزة الكبرى و هي 5000 درهم.

وستختبر هذه المسابقة عشاق الطعام ومحبي الأكل وستقيس مدى شهيتهم وقدرتهم على إكمال مختلف أنواع الأطعمة، وستجري آخر دورة من المسابقة في تمام الساعة 9 مساء بتاريخ 8 أبريل، وسيكرم الفائز خلال الحفل النهائي للمهرجان.

كما سيحظى عشاق البرجر بفرصة المشاركة في مسابقة ” دوري برجر جراند بري” الأولى من نوعها، وهي مسابقة تتحدى محبي البرجر بالتنافس على أكل عدة شطائر البرجر الشهية، حيث سيتم اختيار متسابقين يوميا ليقوما بجولات على خمسة منصات، وسيفوز المتسابق الذي سيتمكن من انهاء الشطائر في أسرع وقت ممكن بجوائز وقسائم شرائية.

وستقدم مسابقة بعنوان “طبختي” منصة مثالية لطهاة المنزل ليستعرضوا وصفاتهم ومهارات الطهي العالية التي يتمتعون بها، إذ سيحظى المشاركين بفرصة الفوز بجهاز “آي باد” خلال فعاليات المهرجان.

ويستعرض كذلك لاعبي ومحترفي كرة القدم أسرار موهبتهم طوال العشرة أيام، من الساعة 4 عصرا وحتى 11 مساء، كما سيتم استعراض مجموعة من الرقصات الشعبية الأصيلة، فضلاً عن لمسابقات والأسئلة التي ستمنح الجميع فرصة الربح بجوائز قيمة، ومجلس الحنة للنساء والبنات.

أما بالنسبة للأطفال، فسيمرحون في ساحة خاصة للعب وورشات عمل فنية ورسم على الوجه ومحطات لعب خارجية، كما سيقدم عروض الساحر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت