Booking.com

انطلقت بالأمس أولى فعاليات مهرجان دبي للتسوق لتستمر حتى 27 يناير 2018، وتأتي النسخة الثالثة والعشرين من الحدث بحلة جديدة ومضمون أفضل ليقدم لجميع الزوار والمتسوقين خمسة أسابيع من التخفيضات والأنشطة الترفيهية الرائعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” أبرز فعاليات وعروض في افتتاح مهرجان دبي للتسوق:

– فرصة تسوق لا تفوت

يتمكن محبو التسوق من التوجه للمراكز التجارية ابتداءً من العاشرة صباحاً، للحصول على منتجات بأسعار مخفضة، والاستمتاع بتخفيضات مذهلة تبدأ من 25% وتصل إلى 75 % في أكثر من 3000 محل تجاري مشارك في جميع أنحاء الإمارة.

– عروض مُذهلة

يستمتع المتسوقون بمختلف العروض الترويجية التي تقدم خصومات بين 25٪ حتى 90٪ في مراكز التسوق التالية: مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر الشندغة، إذ تقدم المحلات التجارية الرائدة في مجال الموضة والجمال ومحلات الديكور والأثاث، فرصة الحصول على تخفيضات استثنائية.

وذلك ابتداءً من منتصف نهار إلى منتصف الليل، كما سيتاح للمتسوقين أيضاً المشاركة في السحب الكبير والفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم، وذلك عند إنفاق 300 درهم كحد أدنى خلال 12 ساعة.

– سحوبات إنفينيتي الكبرى

يحظى المتسوقون بفرصة الفوز يومياً بسيارة إنفينيتيQX60 الكبرى و150 ألف درهم نقداً يومياً٬ إضافة إلى الحصول على جائزة نقدية تقدر بـ 50 ألف درهم لكل أربعة فائزين في السحب الأسبوعي، ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم.

– عروض الألعاب النارية

تحتفل مجموعة من الوجهات السياحية من بينها ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، لا مير والسيف، بإطلاق مهرجان دبي للتسوق بسلسلة من عروض الألعاب النارية المذهلة، حيث يمكن للمتسوقين للاستمتاع بروعة المنظر بدءاً من الساعة 8:30 مساءً.

– سحوبات منزل الأحلام

يمنح المهرجان كافة عشاق الديكور والأثاث فرصة الفوز بغرفة معيشة أو نوم مجهزة بالكامل بأثاث فاخر بقيمة 10 آلاف درهم من متجر “ايكيا” اليوم وحتى مطلع يناير عند إنفاق 1000 درهم في المتجر.

 

 

– بطاقة المهرجان

تتيح بطاقة مهرجان دبي للتسوق لمستخدميها الحصول على تخفيضات مذهلة تصل الى 65٪ في أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميزة، بما في ذلك “قمة برج خليفة”، دبي باركس آند ريزورتس، آي إم جي عالم من المغامرات ومطعم كالايدوسكوب ولا بيرل.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.