Booking.com

احتفلت العاصمة السعودية بموسمها الترفيهي الثالث، حيث انطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 تحت شعار “فوق الخيال”، بدأه حفل موسيقي كبير بمشاركة الفنانة العالمية آن ماري، صحبه عرض للطائرات المسيرة التي رسمت تفاصيل الموسم الجديد ومناطقه في السماء، بالإضافة إلى مسيرة لعدة عربات تعكس طبيعة كل منطقة من مناطق الموسم الترفيهي الأضخم في المنطقة.

وانطلق الحفل بعرض لسيرك دو سوليه استمر لمدة 35 دقيقة بمشاركة أكثر من 58 فنانا و3 مطربين وبعرض فني لجميع مناطقه الخمس عشرة؛ كما تضمن الحفل أداء من الفرقة الشعبية بأغنية خصصت لموسم الرياض بمشاركة موضي الشمراني وشبح بيشة وهما اثنان من أشهر الفنانين الشعبيين في السعودية.

إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، وعروض ألعاب الجمباز، ونفث النار، والقفز من خلال الحلقات، إضافة إلى الرقص على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.

وينتظر الجميع انطلاق المناطق الترفيهية للموسم باختلاف أنواعها وأنشطتها التي لاقت إعجاب الكثيرين في العام الماضي واستقطبت أكبر الفنانين من حول العالم.

وتتقاسم 15 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية، وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2022، منها مناطق مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض بشكل دائم، وأخرى مجانية لجميع الزوار من مختلف الأعمار.

وقد بدأ افتتاح مناطق الموسم تباعًا، إذ فتحت منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أبوابها بخياراتها الترفيهية المتنوعة، و”ونتر وندرلاند” بألعابها وساحتها التزلجية الأكبر على مستوى المنطقة، إضافة إلى “حديقة السويدي” المتميزة بعروض ومهرجانات تتبع ثقافات وأنماط عيش متعددة من أنحاء العالم.

ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية.

كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد.

كما يضم الموسم عددا من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، فضلًا عن خيارات السينما، والإطلالة على الرياض من التلفريك، وركوب الغواصات، وعدد من الخيارات الترفيهية التي تطرح لأول مرة أمام الزوار.

وقد وجّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الاهتمام الكبير بقطاع الترفيه.
مادة اعلانية

وقال آل الشيخ خلال حفل افتتاح موسم الرياض: “أهلا بكم في موسم الرياض؛ أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ما يحظى به قطاع الترفيه وموسم الرياض من اهتمام ودعم، وأعلن افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت شعار فوق الخيال”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.