Booking.com

تعتزم مجموعة بارسيلو الإسبانية المتخصصة في قطاع الضيافة، افتتاح فندقها الجديد في إطار خططها للتوسع في المنطقة، حيث تستعد لإطلاق أحدث مشاريعها الفندقية “أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر” المقرر افتتاحه في شهر سبتمبر 2018.

ويشغل الفندق الجديد موقعاً متميزاً في دبي بالقرب من موقع معرض “إكسبو 2020” وعلى بعد مسافة 30 دقيقة فقط من مطار دبي، موفراً مجموعة من قاعات المؤتمرات والاجتماعات الحديثة للعارضين.

ويعتبر الفندق الجديد أحد ثمانية مشاريع جديدة كانت قد أعلنت المجموعة عزمها افتتاحها في الإمارات، وتتمحور رؤية “مجموعة بارسيلو الفندقية” حول توفير معايير التميز في الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتدير المجموعة حالياً فندقين في الإمارات وهما “شقق بارسيلو الفندقية دبي مارينا” وفندق “أوكسيدنتال شارقة جراند”، ومن المقرر افتتاح فندق “بارسيلو الجداف” في دبي في شهر يونيو 2019.

ويتألف “أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر” من 239 غرفة فسيحة تتميز بتصاميمها الداخلية المعاصرة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق ووسائل الراحة الفريدة، وبهدف تلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، وسيتم تزويد غرف الضيوف وغرف الاجتماعات الخمسة بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام أتمتة ذكي وأجهزة تلفزيون ذكية وخدمة “واي فاي” عالية السرعة، ويضم الفندق ستة مطاعم وقاعة احتفالات ومركز مؤتمرات وحوضي سباحة ومركزاً للياقة البدنية.

ويضم الفندق مبنيين متجاورين يتصلان مع بعضهما، ويحتضن كل من المبنيين اللذين يحملان اسمي “تارجيت” و”سيب”، 111 و128 غرفة واسعة، بالإضافة إلى قاعات خاصة بالمؤتمرات مزودة بأحدث أجهزة العرض والشاشات.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة فريدة من تجارب تناول الطعام المميزة التي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك المطعم الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم، والمقهى العصري والمقهى الرياضي الذي يقدم أشهى المقبلات الإسبانية والمقهى المطل على حوض السباحة وصولاً إلى الصالة على سطح الفندق ومجموعة من المطاعم الفريدة التي ترضي جميع الأذواق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت