Booking.com

احتشد أكثر من مليون شخص في شوارع لندن لمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة احتفالاً بوصول العام الجديد 2017، حيث انطلقت 12 ألف من الألعاب النارية بمصاحبة الموسيقى مع صوت تسجيلي لعمدة لندن صادق خان يقول “لندن مفتوحة London is open”.

وقد شاركت معالم لندن الكبرى بما في ذلك ساعة بيغ بن وعين لندن وجسر البرج ومبنى البرلمان في عروض الألعاب النارية، ليقدموا معاً استقبالا رائع بالعام الجديد يضيء أفق لندن.

بريطانيا-لندن-عروض الألعاب النارية-العام الجديد 2017

كما تم تكريم بعض المشاهير الذين خسرهم العالم في عام 2016 ومن ضمنهم ديفيد باوي وجورج مايكل وبرنس وروني كوربيت خلال عرض مدته 12 دقيقة مع موسيقى تصويرية.

بريطانيا-لندن-احتفالات رأس السنة-العام الجديد 2017

وهذه هي المرة الأولى التي تمكن فيها الناس من مشاهدة عرض الألعاب النارية من ثلاثة مواقع مختلفة مجاناً بدون تذاكر، وذلك من خلال البث المباشر 360 درجة لهيئة الاذاعة البريطانية الذي بدأ الساعة 11:50 مساءاً.

بريطانيا-لندن-الالعاب-النارية-وعين-لندن-العام-الجديد-2017

كما استمر العد التنازلي هذا العام أطول من المعتاد وهو ما يسمى بـ”القفزة الثانية” للتعويض عن تباطؤ دوران الأرض.

بريطانيا-لندن-الالعاب النارية-العام الجديد 2017

وقد كشف عمدة لندن صادق خان أنه كان يشعر بالقلق بسبب حدوث هجمات الإرهابية، وقال أنه يشعر بالطاقة والحماس تجاه العام الجديد 2017، وأن لندن دائماً مفتوحة أمام المواهب والأفكار الجديدة.

بريطانيا-لندن-مسيرة-1-يناير-2017-العام-الجديد-2017

وفي نهار اليوم الأول من العام الجديد 2017 انطلقت مسيرة في وسط لندن احتفالا ببداية العام الجديد ولم توقفها الأمطار الغزيرة، وقد شارك في الموكب اللآلاف من المحتفلون بمصاحبة الموسيقيين والفرق البهلوانية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت