Booking.com

تداولت مواقع الإنترنت العالمية مقطع فيديو يظهر فيه حارس أحد محميات الحيوانات في مكسيكو سيتي أثناء تعرضه لمحاولة هجومية غير متوقعة من فهد غاضب كان يستعد للانقضاض عليه من الخلف، لولا تدخل نمر في الوقت المناسب لإنقاذ حارسه.

نمر ينقذ حارسه من هجوم فهد 1

ويرجع هذا الحدث إلى حارس المحمية واسمه “إدواردو سيريو” صاحب مؤسسة مكسيكو سيتي “بلاك جاكوار وايت تايجر” والتي تاوي أكثر من 210 حيواناً من فصيلة القطيات الكبيرة منها الأسود والنمور والفهود، ويشتهر “سيريو” بمقاطع الفيديو التي ينشرها وهو يلعب مع هذه القطط الكبيرة من كبيرها لصغيرها.

عندما كان “سيريو” يتفقد الأسود البيضاء، كان الفهد “دارما” يتربص به من بعيد استعدادا للانقضاض عليه في الوقت المناسب، ولكن النمر “أزتلان” كان متابعاً للفهد وكأنه يفهم مبتغاه، وحينما استعد الفهد للركض للانقضاض على الحارس، باغته النمر وأسقطه أرضاً.

وحينما سمع الحارس “سيريو” جلبة تحدث خلفه ظن في البداية أنه مجرد اشتباك بين الحيوانات، إلا أن زميله الذي كان يصوره نبهه لما يحدث، وحينما التفت وجد فهداً يركض نحوه ولكن النمر تدخل ومنعه في الوقت المناسب، وابتعد الحارس عن الفهد إلا انه أصابه بخدوش بسيطة في قدمه وساقه، وقام الحارس بتوبيخ الفهد.

https://www.youtube.com/watch?v=KNqep-QbGww

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت