Booking.com

وقعت شركة نخيل للتطوير العقاري عقد بناء ديرة مول الوجهة الجديد للتسوق والمطاعم والترفيه في جزر ديرة بدبي الذي يعد أكبر مول في الشرق الأوسط، وذلك بقيمة إجمالية تبلغ 6.1 مليارات درهم.

وأفادت نخيل أن شركة اتحاد الهندسة الإنشائية “يونك” ستقوم ببناء المول الذي يعد الأكبر على مستوى الإمارات من حيث المساحات القابلة للتأجير بموجب عقد تبلغ قيمته 4.2 مليارات درهم، ويعد من أكبر عقود البناء الممنوحة أخيراً لمشروع واحد في دبي.

وستبدأ الأعمال الإنشائية في الربع الأول من العام الجاري، على أن تنتهي في عام 2021، وسيضم “ديرة مول” الذي يعد جزءاً من توسعات “خيلن مولز” البالغة قيمتها 16 مليار درهم وستصل بالمساحة الإجمالية المخصصة للتجزئة لأكثر من 17 مليون قدم مربع، أكثر من 1000 محل تجاري ومقاه ومطاعم ومرافق ترفيهية على مساحة 4.5 ملايين قدم مربعة من المساحات القابلة للتأجير، وموقف سيارات متعدد الطوابق بمساحة 3.8 ملايين قدم مربعة يتسع لأكثر من 8400 سيارة.

ويتميز المول بسقف زجاجي حديث قابل للطي، يسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي إليه ليمنح فرصة التسوق في الهواء الطلق خلال الأشهر الباردة.

كما سيشكل ديرة مول القلب النابض لمجتمع نخيل المتعدد الاستخدامات “ديرة سنترال” البالغة مساحته 9 ملايين قدم مربعة، ويقع في منتصف جزر ديرة والذي يضم 50 برجاً سكنياً وفندقياً، ومحلات للتجزئة، ومساجد، ومرافق للياقة البدنية الموجودة جميعها وسط الحدائق الواسعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.