Booking.com

كشفت الشركة الوطنية للاستثمار أن الشركة تعتزم البدء في توسعة مركز المارينا مول في أبوظبي قبل نهاية العام الحالي بتكلفة استثمارية بين 2.5 إلى 3 مليارات درهم.

وقد صرح رامي شهاب الدين مدير إدارة الاستثمارات بشركة الوطنية للاستثمار، على هامش مشاركته في معرض سيتي سكيب أبوظبي، إن الشركة بدأت في الدراسات الخاصة بالتوسعة، تمهيدا للحصول على الموافقات اللازمة لبدء أعمال التطوير، والتي تضيف مساحة تأجيرية تتراوح بين 100 و120 ألف متر مربع.

من ناحية أخرى، أشار شهاب الدين إلى إنجاز نحو 85 إلى 90% من مشروع “فيرمونت المارينا رزيدنسس”، والذي تباشر المؤسسة تطويره بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي، تمهيدا لتسليمه نهاية العام الحالي.

وأوضح أن المشروع يتألف من برجين بارتفاع 38 طابقا، حيث يحتوي البرج الأول على 249 شقة فندقية مخصصة للبيع للمواطنين الإماراتيين، فيما يشتمل البرج الثاني على فندق “فيرمونت المارينا” المؤلف من 563 غرفة، موضحاً أن تكلفة المشروع تقدر بنحو 1.5 مليار درهم.

وكشف شهاب الدين عن إنجاز 85 إلى 90% من مشروع “مارينا صن ست باي”، والذي يوفر 67 فيلا سكنية مخصصة للمواطنين، لافتا إلى بيع نحو 50 فيلا حتى الآن، فيما يتبقى 17 فيلا معروضة للبيع، موضحاً أن تكلفة إنشاء المشروع تقدر بنحو 900 مليون درهم، حيث يضم فلل تتراوح قيمتها بين 10 و27 مليون درهم.

ويحظى المُقيمون في الشقق الفندقية بإمكانية استخدام تجهيزات ومرافق الضيوف والخدمات المُتوافرة في فندق فيرمونت مارينا بأبوظبي، والذي يُعدّ جزءاً من المشروع.

شارك برأيك