Booking.com

انطلقت مساء أمس الثلاثاء الدورة الثامنة لمعرض الرياض للسفر 2016 بفندق الفيصلية بالرياض بحضور 250 جهة مشاركة ممثلة لعشرات الدول الخليجية والعربية والأجنبية.

افتتح المعرض أمين عام مجلس الغرف السعودية المهندس عمر بن أحمد باحليوه، وأعرب عن ثقته أن اقتصاد المملكة يسير بخطة واضحة بالظروف السياسية والاقتصادية الراهنة.

وأضاف أن وجود هذا العدد من الدول في معرض الرياض للسفر يعطي مزيد من التأكيد في الاقتصاد السعودي، وهذا ما قد أكده مستثمرون أجانب وغيرهم من الخبراء والمختصين في مختلف الجوانب الاقتصادية.

وأشار باحليوه أن المملكة ليست فقط جاذبة كمصدرة للسياح من خلال هذا الحضور فقط بل هي جاذبة للشركات السياحية والمجموعات الفندقية العالمية لإقامة مشاريعها بالمملكة .

وأوضح أن وجود هذا العدد وعرض الفرص السياحية في العاصمة الرياض يعد إنعكاس للثقة بالمواطن وفي اعتدال سياسة المملكة في مختلف الجوانب، ومنها المجالات الاقتصادية التي جعلت المملكة وأحد من أهم دول مجموعة العشرين.

ونوها أن السياحة كصناعة كبيرة تواصل الاهتمام السعودي بهذه الصناعة وتطويرها، ونلمس هذا التغير الكبير بالقطاع وتنظيمه من خلال وجود جهاز الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني التي تقوم بدور يتصاعد في تنظيم هذه الصناعة وتحقيق وجود سياحية للمواطن وكل مقيم على أرض وطننا الغالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.