Booking.com

أعلن مارينا مول أبوظبي عن المخطط الجديد لمشروع التطوير والتوسعة والتي تصل قيمتها إلى أكثر من 3 مليار درهم إماراتي، إذ كشفت إدارة المول عن خطة لتدشين منتزه جديد على الواجهة المائية يشتمل على مختلف أنواع وسائل الراحة والترفيه، ويضم مجموعة جديدة من محلات التجزئة والوجهات الترفيهية والمطاعم.

ومن المقرر أن يشهد مارينا مول تجديدات شاملة في التوسعة الجديدة على مساحة 300 ألف متر مربع في النصف الثاني من عام 2018، حيث ينفرد المول بموقعه المتميز المواجه لكورنيش أبوظبي، والذي يعتبر الخيار الأول لسكان العاصمة وضيوفها لقضاء الأوقات العائلية ومقابلة الأصدقاء.

ومن المتوقع انطلاق أعمال التجديدات لمرافق وديكورات المول وواجهات المحلات التجارية في المبنى الحالي إبتداءً من الربع الأول لعام 2018.

مارينا مول أبوظبي

وكشفت إدارة مارينا مول بالإضافة إلى أعمال التوسعة والتحديث الجديدة، عن خطط لتدشين مشروع ترفيهي جديد على الواجهة البحرية باسم “مارينا ووك”، والذي سيوفر ممشى جديداً ووجهة فريدة للضيوف سيضاهي بتصميمه أبرز الوجهات السياحية العالمية.

ويوفر مشروع مارينا ووك مناظر واسعة لأبرز معالم المدينة على امتداد 546 متراً، وسيحتضن مجموعة من مرافق الترفيه والتسلية التي تشكل مساحة 123 ألف متر مربع، تلبي مختلف الأعمار، ومن بينها أول منتزه للتزلج في العاصمة.

وسيوفر ممشى المارينا أكثر من 19.5 ألف متر مربع من المساحة الإجمالية للمشروع للإيجار، وستشكل عنواناً جديداً لمطاعم راقية وعالمية، بالإضافة إلى برج جديد يضم باقة متنوعة من المطاعم.

 

وستضيف توسعة الملحق الشمالي المزيد من الوجهات الترفيهية والتجارية لرواد مارينا مول، والتي تضاف إلى مراكزه ووجهاته الترفيهية المميزة، كصالة قرية الإمارات للبولينغ و9 صالات سينمائية من “فوكس سينما”، ومركز الترفيه والمغامرات “ماجيك-بلانيت” وصالة “باونس-أبوظبي” والتي تعتبر أكبر صالة “ترامبولين” مغلقة في الشرق الأوسط.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت