Booking.com

أضاء برج خليفة بصورة الشيف التركي بوراك أوزدمير على واجهة البرج بمناسبة افتتاح بوراك فرع لمطعمه في دبي بحضور سمو ولي عهد دبي.

وقد افتتح المطعم التركي الشرق أوسطي “ج ز ن بوراك” أبوابه في بوليفارد بوينت في داون تاون دبي مع إطلالة مباشرة على برج خليفة.

واختارت شركة “دايفز” القابضة المالكة لعلامة “ج ز ن بوراك” بالإضافة إلى علامة الطعام السريع الأنيقة “ج ز ن برغر”، مدينة دبي كأول وجهة لها لإطلاق العلامة خارج تركيا، ويدير الشيف بوراك حاليا ستة مطاعم تحمل اسمه في تركيا، جاعلا من مطعمه في دبي السابع في هذه السلسلة.

واشتهر الشيف الشهير بوراك على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بطريقته المميزة لطهو اللحوم، وقام فريق المطعم بتصميم أكثر من 150 طبقا للاختيار من بينها، تتميز جميعها بالابتكار من حيث النكهات، الألوان والمكونات ذات الجودة العالية.

وتم تصميم المطعم من قبل واحد من أشهر المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط، حيث سيمنح الديكور للضيوف وعائلتهم شعورًا منزليًا مع أفران مصنوعة يدويًا ومقاعد مريحة.

وبهذه المناسبة، نشر الشيف التركي الذي يتابعه أكثر من 17 مليون شخص عبر إنستغرام صورةً له وهو أمام البرج المضاء باسمه وصورته، عبر حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: “دبي رحّبت بي بشكل جميل للغاية، شكرا لكم”.

وكان بوراك قد كشف في وقتٍ سابقٍ عن جذوره العربية، إذ جاء من قرية قريبة من “أنطاكيا”، وهي قرية قريبة من الحدود السورية، لافتًا إلى أن جده وجدته يتحدثان العربية ولذلك حرص على تعلمها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت