Booking.com

يواصل برنامج ولاء “السندباد” للمسافرين الدائمين الخاص بشركة الطيران العماني إثراء تجارب سفر الأعضاء، حيث تم مؤخرًا إضافة البرنامج إلى قائمة شركاء “أوريدو” المخصص لمكافأة ولاء العملاء نجوم.

وقد أصبح بإمكان أعضاء برنامج نجوم من المشتركين في باقات شهري والإنترنت المنزلي تحويل نقاط نجوم الخاصة بهم إلى أميال السندباد والاستفادة من تشكيلة واسعة من منتجات وخدمات الطيران العماني التي تشمل تذاكر السفر وترقية الرحلات وغيرها، لتصبح تجربة السفر أكثر متعة من أي وقتٍ مضى.

ويتيح برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالناقل الوطني “السندباد” الحائز على العديد من الجوائز للأعضاء استبدال أميال السندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت بما في ذلك تذاكر السفر، وترقية درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة أو البرامج الترويجية، وغير ذلك الكثير.

ويقدم البرنامج ثلاث فئات مختلفة من العضويات هي الذهبية والفضية والزرقاء حيث توفر كلُّ فئة امتيازات حصرية للأعضاء، ويحظى أعضاء الفئة الذهبية من سندباد الطيران العماني على الأولوية في إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة إضافة إلى مجموعة متكاملة من الامتيازات النوعية الأخرى.

ويضم برنامج “نجوم” قائمة متنوعة من العروض والخصومات لدى العديد من المحلات والمطاعم والمتاجر المفضلة ومقدمي الخدمات من شركات الطيران والترفيه والرعاية الصحية، وغير ذلك، ويمكن للعملاء جمع النقاط من خلال استخدام أي من الخدمات التي توفرها الشركة واستبدالها بكل سهولة من خلال تطبيق.

وصرح منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول العطلات وبرنامج الولاء بالطيران العماني بقوله: “كجزء من إستراتيجية التطوير القائمة، نواصل في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد توسيع وتنويع قاعدة شركائنا من أجل تقديم مزايا أكثر لإثراء وتعزيز نوعية حياة مختلف فئات زبائننا، سواء عبر اكتساب الأميال أو إنفاقها، إن إبرام اتفاقية شراكة عقد مع ‘أوريدو’ هو إضافة قيمة إلى قاعدة شركائنا ونتطلع إلى شراكة مثمرة وطويلة الأمد معهم”. 

من جانبه، قال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام التسويق في “أوريدو”: “إن تقديم تجربة مثرية لعملائنا يأتي ضمن أولوياتنا، ونحن على ثقة بأن عملائنا يثمّنون المكافآت والمزايا المتنوعة التي نقدمها لهم. كما ونفخر بالشراكة مع الناقل الوطني من أجل منح عملائنا طرق جديدة تمكنهم من الاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد، ونأمل أن تستمر هذه الشراكة والتعاون المثمرين مستقبلًا”. 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.