Booking.com

لاقى فندق “بريمير إن” الواقع في ابن بطوطة مول بدبي اهتمامًا واسع من قبل الزوار من داخل وخارج الإمارات، حيث أطلق منذ افتتاحه مؤخراً مفهومًا جديدًا عن الفنادق معقولة التكلفة في هذه المدينة الحيوية.

وقد سلط الفندق الجديد الضوء على الحاجة المتزايدة في السوق إلى الفنادق ومرافق الضيافة المعقولة التكلفة، بفضل أسعاره المعقولة التي تبدأ من 250 درهماً لليلة الواحدة، ليصبح  نقطة جذب للنزلاء الباحثين عن أسعار معقولة وخدمات ومرافق متكاملة.

ومن جانبه، قال رودي سوبرا المدير العام لفندق بريمير إن ابن بطوطة: “تدل ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من ضيوف الفندق من داخل الدولة وخارجها على الحاجة المتزايدة في دبي للفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية الرفيعة المستوى بأسعار معقولة، وقد صممت عروضنا بشكل خاص لتلبي هذه الحاجة”.

وأضاف: “نتوقع نمو الطلب على هذا التوجه في السنوات القادمة، خاصة أن العديد من السكان المحليين والزوار القادمين من الخارجين، يتوجهون للفنادق التي تتميز بجودة الخدمة والأسعار المقبولة معاً. الفندق كان محجوزاً بالكامل في الأسبوع الرابع من افتتاحه، وتعليقات الضيوف كانت إيجابية للغاية”.

وأشار سوبرا إلى أن موقع الفندق المحاذي لمول ابن بطوطة، وقربه من المناطق السياحية الأخرى، مثل دبي مارينا، وجميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات الجميرا، يعد من أبرز نقاط الجذب فيه، وكانت سبباً وراء سرعة إعجاب النزلاء بالفندق.

ويضم بريمير إن ابن بطوطة مول، المتصل مباشرة بمحطة المترو عبر جسر للمشاة، غرفاً بمساحة 28 متراً مربعاً، شاملة المرافق الصحية، ومزودة بشاشات مسطحة، وأدوات لصنع القهوة والشاي، ومكتب للعمل، ويوفر الفندق عدد من المرافق منها مطعم وكافيه وحمام سباحة ومركز اللياقة البدنية وخدمة التوصيل للمطار وخدمة الواي فاي على مدار 24 ساعة ومواقف للسيارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت