Booking.com

بدأت “بريمير إن” أعمال بناء فندقها الجديد بالتعاون مع شركة “إم بي تي” للضيافة وإدارة الفنادق في قلب منطقة “برشا هايتس” النابضة بالحياة، وسيمثل الفندق الخطوة الأولى لشركة “إم بي تي” للتوسع بقطاع الفنادق والضيافة.

ومن المتوقع انتهاء أعمال بناء الفندق في الربع الأخير لعام 2021 ليكون تاسع منشآت العلامة المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، والتي توفر تجارب فندقية قيمة في أكثر المواقع تميزاً ضمن مختلف أنحاء الإمارات.

ويمتاز الفندق من الفئة المتوسطة بتقديم تجارب متميزة تعكس حسن الضيافة البريطانية والمنتجات عالية الجودة التي تكفل إقامة مريحة بأسعار اقتصادية تناسب جميع المسافرين حول العالم.

ويضم الفندق الحديث 219 غرفة بمساحة إجمالية 14.450 متر مربع، إلى جانب مطعم ومسبح ونادي رياضي، بالإضافة إلى مقهى “كوستا كوفي” المثالي لعشاق القهوة ليشكل بذلك إضافة قيمة لجميع سكان وزوار الحي.

وتشمل محفظة “بريمير إن” أكثر من 800 فندق في المملكة المتحدة وألمانيا و10 فنادق في الشرق الأوسط، وسيشكل افتتاح الفندق الجديد في “برشا هايتس” إضافةً غنية توفر أعلى معايير الاستدامة من خلال اعتماد ألواح الطاقة الشمسية، ونظام تدوير المياه ووحدات إنارة من نوع LED، فضلاً عن استخدام أحدث المواد في واجهة الفندق للحدّ من استهلاك للطاقة.

وعينت كل من “بريمير إن” وشركة “إم بي تي” للضيافة وإدارة الفنادق شركة “الغرير للمقاولات والأعمال الهندسية” لتولّي أعمال البناء، بالإضافة إلى شركة “جاي تي آند بارتنرز” لتولي أعمال التصميم المعماري، وشركة “انشيلد انترناشونال للاستشارات” التابعة لشركة “المنصوري” بقيادة شادي أتيم كمدراء للمشروع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت