Booking.com

حصل فندق بلازو فرساتشي دبي علي جائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع الجائزة في دبي تقديراً لتصميمه وخدماته.

وقال رضا جعفر الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المطور الرئيسي للمشروع أن الجائزة تدل على المكانة المتميزة للفندق في سوق مكتظة بالفنادق الفاخرة، ورغم أنه لم يمضي على افتتاحه سوى ستة أشهر فقد بات الفندق وجهة للسياح والزوار والمقيمين في الإمارات.

وأضاف أن الفندق يجمع تصاميم الفن المعماري الأوروبي مع التراث والتقاليد العربية في مزيج متناغم وفريد مضافاً إليها الضيافة التي تتيح تجربة فريدة من نوعها للضيوف والزوار على السواء.

ويتكون الفندق من 215 غرفة ذات تصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلالها إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم.

ويحتوي الفندق أيضاً 169 وحدة سكنية تتضمن كل واحدة منها ما بين غرفة نوم واحدة وحتى 6 غرف نوم مجهزة بالكامل بديكورات ومفروشات تحمل اسم فرساتشي وروحه الحقيقية.

هذا وقد شهدت جائزة فنادق الشرق الأوسط التي أقيمت مؤخراً في دبي مشاركة قياسية لهذا العام من فنادق ومنتجعات فاخرة ضمن منطقة الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت