Booking.com

أعلن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي عن تعاونه مع فنادق ومنتجعات لوكس في جزر المالديف لتقديم إقامات حصرية مزدوجة حيث تجمع هذه المنتجعات بين أفضل ما في الوجهتين.

ويقدم فندق بلازو ڤيرساتشي دبي للضيوف أجواء الترف والفخامة التي تشتهر بها دبي، فيما تُتيح فنادق ومنتجعات لوكس لهم الهدوء والابتعاد عن ضوضاء الحياة في جزر المالديف.

ويستفيد ضيوف فنادق ومنتجعات لوكس وفندق بلازو ڤيرساتشي دبي من امتيازات حصرية، منها حجز عطلة لأسبوع كامل بين دبي والمالديف، مع الإقامة لـ5 ليالٍ في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ولليلتين في منتجع وفلل لوكس نورث مالي بأسعار تبدأ من 4979 دولار أميركي أو منتجع وفلل لوكس ساوث آري أتول بأسعار تبدأ من 4199 دولار أميركي.

كما يتيح العرض النقل ذهاباً وإياباً من المطار، الفطور لشخصَين يومياً، الاختيار بين الغداء أو العشاء لشخصَين يومياً، الدخول مجاناً إلى حديقة لاجونا المائية لشخصَين، حسم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، حسم بنسبة 20% على علاجات المسّاج في السبا.

كما يمكن للضيوف الاستفادة من عرض الإقامة في فيلا مؤلّفة من طابقَين فوق المياه، مع سطح خاص ومسبح مترامي الأطراف يُطل على البحر في منتجع وفلل لوكس نورث مالي، مع التمتع بخدمات النقل ذهاباً وإياباً من المطار لشخصَين على متن قارب سريع، الفطور لشخصَين يومياً، فحص كورونا (PCR) مجاني فور الوصول إلى المنتجع.

أما منتجع وفلل لوكس ساوث آري أتول فيتيح الإقامة لليلتَين في فيلا رومانسية فوق المياه، مع سطح خاص، أرجوحة معلّقة وشاشة عرض في الهواء الطلق، مع النقل ذهاباً وإياباً من المطار لشخصَين على متن طائرة بحرية ودرّاجات هوائية مجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت