Booking.com

تستعد فعالية بلاك هات أكبر فعالية أمن سيبراني في المنطقة للانطلاق، والتي تجمع أفضل العقول في مجال الأمن السيبراني في منتصف نوفمبر في العاصمة السعودية الرياض في مركز واجهة الرياض.

وتأتي الفعالية ضمن موسم الرياض لعام 2022 وبالشراكة مع هيئة الترفيه، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة “انفورما”، وتستمر لمدة 3 أيام من 15 إلى 17 نوفمبر في واجهة الرياض.

ومن المقرر أن يحضر أكثر من 30 ألف زائر بحضور أشهر متحدثي قطاع الأمن السيبراني لإثراء الحدث التقني الأضخم في نسخته الأولى.

وبعد نجاح فعالية “آت هاك” التي عقدت العام الماضي ولاقت استحسان الكثير من المهتمين في قطاع الأمن السيبراني، ستستضيف العاصمة الرياض فعالية بلاك هات هذا العام، والتي ستضم أكثر من 200 متحدث عالمي، وبحضور أكثر من 250 شركة أمن سيبراني رائدة، منهم عمالقة التقنية العالميون مثل Cisco وIBM وSpire وInfoblox وغيرهم المزيد، بالإضافة إلى أكثر من 40 شركة ناشئة في المجال نفسه.

وتستعرض فعالية “بلاك هات” في الرياض العديد من الموضوعات المختلفة لتلبية احتياجات الجمهور المتنوع، بما في ذلك 23 دورة تدريبية متخصصة في الأمن السيبراني يقدمها 50 مدربًا معتمدًا من بلاك هات في بيئة عملية مع شركاء التدريب، وقمة تنفيذية مخصصة لصفوة رؤساء قطاع الأمن السيبراني في المنطقة، لمناقشة آخر المستجدات في المجال، وتبادل الخبرات والتجارب الملهمة مع أفضل خبراء العالم.

بالإضافة إلى “آرسنال” وهي مساحة للمطورين تُعرض فيها أحدث الأدوات والمنتجات المتعلقة بالبرمجة والتشفير من قبل المطورين إلى جانب التجربة العملية، وورش العمل التقنية التي تقدم من خلالها الدراسات وأحدث التقنيات في مجال الأمن السيبراني يتناول فيها نخبة من المتحدثين أهم المواضيع المتعلقة في المجال، ومسابقة التقط العلم، وهي بطولة اختراق يشارك فيها أكثر من 1.000 مشارك لتعزيز مهاراتهم في الاختراقات الأخلاقية بمستويات صعوبة مختلفة للحصول على جائزة بقيمة 700.000 ريال سعودي.

وتشمل المسابقات الأخرى كأس Bug Bounty بجوائز مالية قدرها 300.000 ريال سعودي، ومسابقة للشركات الناشئة حيث يتم تقديم أفضل العروض إلى الحكام المتمرسين والمستثمرين الملائكة وخبراء التقنية وأصحاب المصلحة الحكوميين للحصول على جائزة نقدية قدرها 90.000 ريال سعودي.

وتستضيف الفعالية أيضًا مسابقة لتصميم البضائع للفنانين الرقميين الموهوبين والمتميزين، حيث يمكنهم إنشاء عمل فني حصريًّا لـ Black Hat MEA Cyber Heroes، وسيتم طباعة التصميم الفائز كمجموعة محدودة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.