Booking.com

أعلنت شركة بلووم العقارية عن استعدادها لافتتاح فندق أديشن أبوظبي الذي يوفر 200 غرفة و57 شقة فندقية، ومطاعم، ضمن مشروع “بلووم مارينا” في منطقة البطين، خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وقد أوضح سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة بلووم العقارية أن الشركة تطرح خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي تنطلق فعالياته غدا، المرحلة الثانية من مشروعي “بلووم تاورز” و”بلووم هايتس” في دبي.

وأكد أن الشركة قد باشرت مؤخرا توقيع عدد من العقود ضمن الأعمال الإنشائية لتنفيذ مشاريع “بلووم تاورز” و”بلووم هايتس” و”ستيلا ماريس” في دبي.

وسيوفر مشروع “بلووم هايتس” الذي يتألف من برجين متصلين بوساطة أربعة طوابق نحو 686 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

ويعد “بلووم تاورز” المشروع الثاني لـ”بلووم العقارية” في “قرية جميرا سيركل” ويتكون من 3 أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة، وسيضم البرجان المخصصان للبيع 689 استوديو وشققا بغرفة نوم واحدة، بينما يتألف برج “ستيلا ماريس” من 52 طابقاً سكنياً و6 طوابق أرضية، وسيضم 313 شقة.

من ناحية أخرى، أشار مهتدي إلى بدء الشركة مؤخرا تسليم مشروع “فاية” الذي يمثل المرحلة الرابعة من مشروع “حدائق بلووم” في أبوظبي، والذي يوفر 132 منزلا “تاون هاوس”، مؤكدا أن التزام الشركة بتسليم المشروع في الوقت المحدد يعكس مصداقية “بلووم” والتزامها تجاه المشترين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.