Booking.com

تقدم القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه لأول مرة في دبي والشرق الأوسط “بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد”.

Global-Village عروض القرية العالمية

لأول مرة في الشرق الأوسط “بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد” بالقرية العالمية

و تأتي هذه التجربة المليئة بالإبهار البصري والحسي لتقدم لمحبي المغامرة تجربة فريدة مليئة بالتشويق والمرح والرعب حيث يشعر زوار بيت الأشباح وكأنهم في حلم مرعب مليء بالألوان المبهرة والمفاجآت من أول الرحلة وحتى نهايتها.

ويعتبر بيت الأشباح أحدث الابتكارات التي تقدمها القرية العالمية لزوارها حتى نهاية الموسم الثامن عشر.

و تتميز تجربة “بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد” الجديدة في القرية العالمية بأنها تجربة تعتمد بشكل كبير على مزيج بين الحواس والخيال، ويرتدي الزوار نظارات ثلاثية الأبعاد قبل الدخول لتمنح الزوار التأثير المطلوب على ألوان وأبعاد البيت من الداخل إلى جانب المؤثرات الصوتية وقوة الرياح المستخدمة داخل بيت الأشباح، والتي تضيف المزيد من الإثارة خلال الرحلة.

ويتوفر داخل البيت شبابيك ومنحنيات تجعل الخروج منه أكثر مغامرة، وتعتبر تجربة بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد تجربة فريدة ومميزه لكل محبي المغامرة والتشويق، ويبذل فريق عمل بيت الأشباح في القرية العالمية مجهوداً كبيراً خلال رحلة الزوار بداخلة ليقدموا تجربة أكثر تميزاً ومرحاً.

تبذل القرية العالمية قصارى جهودها كل موسم لتقدم لزوارها  كل ما هو مميز وجديد في مجال الترفيهية كما تهتم بتقديم المتنوع في أنشطتها وفعالياتها لتناسب مختلف أذواق الزوار، وتقدم لهم زيارة متميزة في كل مرة يزورون فيها القرية العالمية.

القرية العالمية هي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة، توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي، وتضم أكثر من 10،000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر، وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17،000 موقف للسيارات.

وتوفر القرية خيارات واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات، اليمن، البحرين، عمان، الكويت، تونس، المملكة العربية السعودية، تركيا، المغرب، الهند، قطر، إيران، باكستان، مصر، تايلاند، سوريا، لبنان، والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

وإلى جانب اللعب والترفيه، تتنوع المطاعم والأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية، وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية كما تقدم القرية عنواناً جديداً للتسوق من 30 جناحا بتصاميم خلابة يمثلون أكثر من 65 دولة ليتجدد معهم الإحساس بروعة التسوق من كافة دول العالم دون الحاجة لمغادرة دبي.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً، ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت