Booking.com

أبرمت مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة طرق ومواصلات دبي، عقد تشغيل حصري مع القرية العالمية بدبي، تنقل بموجبه زوار القرية العالمية في موسمها الجديد المُقرر إنطلاقه اعتباراً من 29 أكتوبر.

وتقدم مؤسسة تاكسي دبي بموجب هذه الإتفاقية، خدماتها المتمثلة بمركبات الأجرة والليموزين والحافلات، عبر التطبيق DTC APP، وقد وقّع الاتفاقية الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لتاكسي دبي، وبدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية.

وقد أفادت هيئة طرق ومواصلات دبي، في بيان لها بهذا الشأن، بأن الاتفاقية المُبرمة تنص على توفير خدمات مركبات الأجرة حصريا لضيوف القرية العالمية، والتي من ضمنها تاكسي السيدات والعائلات، الليموزين، ليموزين أميرة، الليموزين المكشوف وليموزين الدراجات النارية.

وكانت الهيئة قد وقعت خلال الفترة القليلة الماضية اتفاقاً مع شركة متاحف دبي، لتنفيذ حلول تذاكر نول الرقمية، التي تمكن من أتمتة إصدار التذاكر وتسهيل الدخول في المرافق التابعة لها.

وفي مطلع العام الجاري، افتتح مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في ذلك الوقت مركز التحكم الجديد لمؤسسة تاكسي دبي، الذي يغطي جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

وفي هذا السياق، قال يوسف آل علي: “إن الاتفاقية تنص على تقديم خدمات مركبات الأجرة التي تقدمها المؤسسة حصرياً لضيوف القرية العالمية متضمنة، تاكسي السيدات والعائلات، والليموزين، وليموزين أميرة، وغيرها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت