Booking.com

أكدت الحكومة التايلاندية مؤخراً أنها مددت برنامج تأشيرات السياحة المجانية إلى 21 دولة، حتى نهاية أغسطس المقبل لدعم عدد السائحين الذين يصلون إلى تايلاند وزيادة الإقبال من هذه الدول.

ويلغي برنامج التأشيرات السياحية المجانية رسوما قيمتها ألف باهت تايلاندي مايعادل 28.50 دولار للطلبات التي تقدم في الخارج ويقلص قيمة التأشيرات إلى النصف لدى الوصول إلى البلاد لتصل إلى ألف باهت.

وكان البرنامج من المقرر أن ينتهي في بادئ الامر في مايو الماضي، إلى أن تم تمديدها حتى نهاية أغسطس 2017 لـ 21 دولة وهي السعودية، أندورا، بوتان، بلغاريا، الصين، قبرص، إثيوبيا، فيجي، الهند، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، المالديف، مالطا، بابوا غينيا الجديدة، رومانيا، سان مارينو، وتايوان، أوكرانيا وأوزبكستان.

وقد أكد سانسيرن كايوكامنرد المتحدث باسم حكومة تايلاند يوم الأربعاء الماضي، إن الحكومة مددت برنامجها للتأشيرات السياحية المجانية إلى هذه الدول لدعم السائحين الوافدين إلى البلاد.

وكانت هيئة السياحة التايلاندية قد توقعت الأسبوع الماضي نمواً بنسبة 10% في الإنفاق السياحي هذا العام، ليصل إلى 2.77 تريليون باهت، بارتفاع 2.52 تريليون باهت عن عام 2016، كما أضافت الهيئة أن تايوان استضافت حوالي 33 مليون زائر أجنبي العام الماضي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت